الأخبار

"فرسان التغيير" تنتخب هيئة إدارية جديدة

فرسان التغيير تنتخب هيئة إدارية جديدة
أخبارنا :  

انتخبت الهيئة العامة لجمعية فرسان التغيير للتنمية السياسية وتطوير المجتمع المدني اليوم الأربعاء، أعضاء هيئة إدارية جديدة للجمعية برئاسة الأستاذ عصام ابراهيم المساعيد/بالتزكية.

فيما انتخبت الهيئة العامة كل من المهندس مهند عباس حدادين نائباً للرئيس/ بالأغلبية، والدكتورة ريما حيدر العمري مساعداً للرئيس/ بالأغلبية، والاعلامي محمد أحمد المصري أمين سر/ بالأغلبية، والمحامي طارق بني ارشيد أمين صندوق/ بالأغلبية.

كما ناقش أعضاء الهيئة العامة خطط وبرامج الجمعية خلال المرحلة القادمة وأبرز الأنشطة والفعاليات المنوي إقامتها، مؤكدين أهمية دور الجمعية في تطوير المجتمع المدني واسهاماتها الواضحة من خلال المشاركة الاجتماعية الفاعلة في مختلف المناسبات، وعقد اللقاءات المستمرة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة لبحث سبل تنفيذ خطط وبرامج ومشاريع الجمعية بما يخدم أعضاء فرسان التغيير ويعود بالنفع عليهم.

بدوره استعرض رئيس ومؤسس فرسان التغيير عصام المساعيد أبرز الأنشطة التي تم تنفيذها كالحملة الوطنية (بوصلتنا فلسطين وتاجها القدس الشريف)، وحملة التبرع بالدم (دمنا دمكم)، إضافة لمشاركة عدد من أعضاء فرسان التغيير في تجهيز المساعدات الطبية والإنسانية والإغاثية للأهل في قطاع غزة بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي والمشاركة في الانزالات الجوية برفقة نسور سلاح الجو الملكي.

وأشار إلى أنه سيتم العمل على افتتاح مقرات فرعية للجمعية في عدد من محافظات المملكة اعتباراً من الشهر المقبل بهدف التوسع بتنفيذ الانشطة وعقد الدورات الهادفة لخدمة أعضاء فرسان التغيير وأبناء مجتمعنا الأردني.

مواضيع قد تهمك