الأخبار

إعلان نتائج مسابقة شعار مخيم ضانا الإبداعي

إعلان نتائج مسابقة شعار مخيم ضانا الإبداعي
أخبارنا :  

- أعلنت مديرية ثقافة محافظة الطفيلة، اليوم الاثنين، عن نتائج مسابقة "شعار مخيم ضانا الإبداعي"، والتي أطلقت في أيار الماضي ضمن خطة المديرية لعام 2024، واحتفاء بـ"اليوبيل الفضي" لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني، سلطاته الدستورية.
وشهدت المسابقة مشاركة واسعة من قبل فنانين ومصممين من مختلف مناطق المملكة، حيث قدم 18 مشاركا تصاميم جسدت هوية مخيم ضانا الإبداعي وإرثه الثقافي.
وفازت في المسابقة المصممة، فرح الشلول، بالجائزة الأولى عن تصميمها المتميز للشعار، فيما حصل على الترتيب الثاني، قصي النعانعة، والثالث آيات الخوالدة، والرابع احمد عيال سلمان.
وضمت لجنة التحكيم خبراء في الفنون التشكيلية، وهم: "الدكتور إبراهيم الخطيب وأمين الدومين وعماد أشتية"، وبإشراف مدير مديرية ثقافة الطفيلة الدكتور سالم الفقير، ومنسق المسابقة حذيفة القرارعة.
وقال الفقير، إن الشعار الفائز بالمسابقة سيُعتمد رسميا لمخيم ضانا، وسيستخدم في جميع فعاليات وأنشطة سينظمها المخيم.
ويتناول المخيم الذي سينطلق في آب المقبل، مختلف مجالات الفنون التشكيلية، من خط عربي وزخرفة إسلامية ونحت وتصوير فوتوغرافي وفن "الإبرو"، إضافة إلى تنظيم مسارات سياحية للمنطقة، وعقد الندوات والمحاضرات والورش، للوقوف على الواقع الثقافي الأردني والعربي المتعلق بالفنون التشكيلية والإبداع الأدبي.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك