الأخبار

البر والإحسان تسلم 300 حقيبة مدرسية لطلبة الكفرين

البر والإحسان تسلم 300 حقيبة مدرسية لطلبة الكفرين
أخبارنا :  

سلمت حملة البر والإحسان في الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) اليوم الأربعاء، 300 حقيبة مدرسية تبرع من نادي اونرويل عمان لطلبة مدرسة حي السراهدة الأساسية المختلطة في منطقة الكفرين بمحافظة البلقاء.
وجاء تسليم المساعدات، بحسب بيان للحملة، في إطار الجهود المتواصلة لحملة البر والإحسان بالتعاون مع شركائها لمساعدة الأسر العفيفة وطلبة المدارس في مختلف مناطق المملكة، والمساهمة في الجهود الوطنية لتحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية للأسر العفيفة.

وجرى خلال فعاليات الحملة تقديم كولرات مياه تبرع بها نادي اونرويل لمدارس الرامة الثانوية المختلطة الشاملة، والجواسرة الثانوية الشاملة المختلطة، والجوفة الأساسية المختلطة، وحي السراهدة الأساسية المختلطة.
كما أعلن النادي عن تبرعه بمساعدات جديدة تشمل شراء خزاني مياه جديدين لمدرسة السراهدة، وزي مدرسي لطالبات المدرسة تم إنتاجها في مركز الكفرين للتدريب الذي تبرع له النادي أيضا بالأقمشة والخيوط اللازمة.
وتبرع النادي كذلك بإنشاء مظلة لساحة اصطفاف الطلبة في مدرسة الجوفة لوقايتهم من حرارة الشمس، ودراسة إمكانية إنشاء بيت بلاستيكي في مدرسة السراهدة للاستخدام الزراعي.
وكانت القائم بأعمال مدير مركز الكفرين للتنمية البشرية التابع لـ (جهد) دنيا العدوان، استعرضت أمام عضوات النادي نشاطات المركز والتدخلات التي ينفذها في المنطقة للمساعدة في تحسين حياة ومعيشة المواطنين.
وأعربت العدوان باسم جهد عن التقدير للتبرع الذي قدمه نادي اونرويل عمان لدعم نشاطات حملة البر والإحسان في المنقطة المصنفة ضمن جيوب الفقر.
وأشاد عدد من عضوات نادي انرويل عمان، بدور وجهود حملة البر والإحسان عبر برامجها المتنوعة لمساعدة الفئات المستهدفة وتحسين معيشتها وأوضاعها الاقتصادية.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك