الأخبار

فيديو للفنان المصري محمد فؤاد في مشاجرة عنيفة بأحد المستشفيات

فيديو للفنان المصري محمد فؤاد في مشاجرة عنيفة بأحد المستشفيات
أخبارنا :  

لمشاهدة الفيديو ( اضغط هنا )

أظهرت لقطات فيديو متداولة نشرها موقع "القاهرة 24" مشاجرة للفنان المصري محمد فؤاد مع طاقم الاطباء، وسط حالة من التدافع ومحاولات لعناصر الأمن ومواطنين لفض المشكلة.

وبدأت المشكلة عندما جاء الفنان محمد فؤاد إلى مستشفى عين شمس التخصصي برفقة شقيقه المصاب بجلطة، وسط إلحاح منه لسرعة الكشف.

 وبعد قيام الطبيب بكتابة تقرير حول الحاجة لعملية قسطرة، تحدث الفنان محمد فؤاد بشكل غير لائق مع الطبيب ونشبت مشادة قام على أثرها المطرب المصري بالاعتداء على الطاقم الطبي بالسب والضرب.

ونقل موقع "القاهرة 24" تصريحات مصورة لفؤاد قال فيها أن أخيه جاء مصابا بـ"جلطة" والطبيب لا يريد أن يفعل شيئا للحالة وقام بتوجيه الشتائم لنا.

وقال مدير أعمال الفنان محمد فؤاد للموقع أن أطباء الطوارئأكدوا حاجة المريض لدعامتين بسبب الجلطة مضيفا أن محمد فؤاد سال الطبيب "هنعمل إيه، راح بصله (الطبيب) من فوق لتحت، وقاله(محمد فؤاد) الحالة إيه، مردش عليهّ؟.. فقاله هتعمل في أخويا إيه أنت نايم ولا إيه؟ الدكتور قاله هات الأمن وخرجوا البني آدم ده برا".

وأضاف مدير أعمال فؤاد أن "الطبيب اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد، قائلا: سحب التليفون من إيد محمد فؤاد، وقامت المشادة، وخرجنا من المستشفى ورحنا واحدة تانية وعمل العملية، والكلام ده كان الفجر النهارده، وبكره هنعمل محضر في النيابة بالواقعة كلها"، حسبما نقل موقع "القاهرة 24".

المصدر: القاهرة 24

 

مواضيع قد تهمك