الأخبار

ختام فعاليات بطولة عياد لفروسية القفز بمشاركة عربية

ختام  فعاليات بطولة عياد لفروسية القفز بمشاركة عربية
أخبارنا :  

ختام فعاليات بطولة عياد الدولية لفروسية القفز عن الحواجز والمؤهلة للشارقة،برعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين ، رئيسة اتحاد الفروسية،ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية ونادي الجواد العربي على الميدان الرئيسي لنادي الجواد العربي،وتقام بدعم من شركات ،شركة جينوم للبذور ،شركة عياد للسيراميك ،شركة التجزئة الاردنية ،شركة الحلونجي للحلويات ،بيكاسو،البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة ،جاك اند جونز. بمشاركة 7 دول وهي مصر واليابان وفلسطين وسوريا والعراق، وهولندا بالإضافة للأردن .

وتعتبر البطولة دولية ومن التصنيف الأول والجولات المؤهلة للمجموعة السابعة وجولات تأهيلية لبطولة كأس التحدي للشباب.

وتناوب على تتويج الفرسان احمد قريشه رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وكبار الداعمين واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الملكي للفروسية للبطولة وجاءت النتائج كمايلي

النتائج الفنية.

فئة ارتفاع 130-135سم؛ الأول: محمد المومني من (الاردن ) بزمن 63:23ث؛ الثاني:يوسف البكري من (الاردن)،الثالث:عمر حسون من (العراق)،الرابع:رعد ناصر من (الاردن)،الخامس:نصوح كيالي من (الاردن).

فئة ارتفاع 120-125سم؛ الأول: نصوح كيالي من (الاردن ) بزمن 61:03ث؛ الثاني:رامي شاهين من (سوريا)،الثالث:طارق خريسات من (الاردن)،الرابع: عبد الرحمن قريشه من (الاردن)،الخامس:بسام صالح من (الاردن).

فئة ارتفاع 115 سم؛ الأول:همام محمد من (العراق) بزمن 56:36ث، الثاني:ميسرة الجمل من (الاردن)، الثالث:نصوح كيالي من (الأردن)،الرابع:طارق خريسات من (الاردن )،الخامس : سند الحسن من (الاردن )

فئة ارتفاع 100 سم؛ الأول:حسام هدهد من (الاردن)بزمن 53:53ث، الثاني:محمد الفيصل القبيسي من (الاردن)، الثالث :تالا المصري من (الاردن،الرابع: نعمت فاخوري من (الاردن،الخامس:حلا ابو جابر من (الاردن.

فئة CSICH-B سم؛ الأول:همام محمد من(العراق) بزمن 66:74ث، الثاني: علي الخضر من(الاردن)،الثالث: ادم الحلو من(الاردن).

فئة CSICJ-B سم؛ الأول:سندس ابو الليل من(فلسطين) بزمن 92:02ث.

فئة ارتفاع 80 سم؛ الأول: روان خزنة ، الثاني:عائشة الداغستاني، الثالث:عمر الخضر، الرابع:علي الشواورة، الخامس:كاترينا سلا.



مواضيع قد تهمك