الأخبار

تخريج دفعة جديدة من طلبة برامج الدبلوم التدريبي في الجامعة الهاشمية

تخريج دفعة جديدة من طلبة برامج الدبلوم التدريبي في الجامعة الهاشمية
أخبارنا :  

رعى نائب رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور محمد المشاعلة، فعاليات حفل تخريج طلبة برامج الدبلوم التدريبي الذي نظمها مركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع في الجامعة بالتعاون مع أكاديمية أجواء الجزيرة للتدريب والاستشارات.
وقال الدكتور المشاعلة، إن الجامعة الهاشمية ممثلة بمركز الدراسات والاستشارات تعمل على توفير البرامج التدريبية الهادفة إلى تأهيل الكوادر البشرية في مختلف المؤسسات والقطاعات، من خلال تنفيذ مجموعة منتقاة من البرامج التدريبية والتأهيلية التي تعزز حصولهم على فرص العمل.
وذكر مدير مركز الدراسات والاستشارات الدكتور فايز الشرفات، أن البرامج التدريبية استمرت على مدار العام الجامعي وتعد برامج نوعية تلبي احتياجات سوق العمل الحالية في: الأمن السيبراني، وإدارة الأعمال، والسجلات الطبية، وصيانة سيارات الهايبرد والكهرباء وفحصها، حيث أن خريجي برامج الدبلوم التدريبي من أبناء المجتمع المحلي على أتم الاستعداد للانطلاق في سوق العمل حاملين معهم ما اكتسبوه من الخبرات والمهارات.
وتحدثت مدير عام الأكاديمية المهندسة ولاء بلوط عن الشراكة المؤسسية بين الجانبين، مثمنة جهود التعاون في إعداد البرامج التدريبية المؤهلة التي تواكب المتطلبات المتنوعة لسوق العمل.
وأشاد الخريجون بمستوى التدريب الذي تلقوه ونوعيته، وأهمية طرح مثل هذه البرامج التدريبية المتميزة.
وفي ختام الحفل، سلم الدكتور المشاعلة، الخريجين الشهادات.

مواضيع قد تهمك