الأخبار

مبادرة لتشجير جوانب الطرق في الكرك

مبادرة لتشجير جوانب الطرق في الكرك
أخبارنا :  

نظمت بلدية الكرك الكبرى ومديرية سياحة الكرك بالتعاون مع مبادرة تشجير جوانب الطرق في المحافظة، اليوم السبت، مبادرة لإعادة زراعة محيط مدرج ساحة قلعة الكرك، بمشاركة عدد من الشابات والشباب المتطوعين في المبادرة من مختلف أنحاء المحافظة.
وقال رئيس البلدية المهندس محمد المعايطة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن هذه المبادرة تأتي ضمن سياسة البلدية الهادفة إلى زيادة الرقعة الخضراء وإضفاء منظر جمالي على المكان، مؤكدا أن البلدية وكوادرها العاملة تحرص دائما على المحافظة على زراعة الأشجار على جوانب الطرق ضمن حدودها إضافة إلى مضاعفة المزروع وخصوصا بالحدائق والمواقع السياحية التابعة لها.
وقال مدير سياحة الكرك ساطع المساعدة إن المبادرة تسهم في تحفيز العمل التطوعي من خلال مسح شامل للطرق وزراعتها بالأشجار، وخصوصا المواقع السياحية الأمر الذي يسهم بتوفير بيئة ومناخ أجمل وإضفاء أجواء جمالية للطرق وصولا إلى جذب أكثر للسياح من داخل المملكة وخارجها.
يشار إلى أن مبادرة تشجير جوانب الطرق في محافظة الكرك هي مبادرة مجتمعية تضم كوكبة من نشامى ونشميات المحافظة وتهدف إلى إضفاء الألق والجمال الطبيعي على الشوارع وزيادة الرقعة الخضراء في المحافظة.
-- (بترا)

مواضيع قد تهمك