الأخبار

بلدية دير أبي سعيد تزوّد ساحة مكتبتها بمظلات لخدمة الترخيص المتنقل

بلدية دير أبي سعيد تزوّد ساحة مكتبتها بمظلات لخدمة الترخيص المتنقل
أخبارنا :  

قامت بلدية دير أبي سعيد التابعة لمحافظة إربد بتركيب مظلات في ساحة مكتبة البلدية، لتوفير الحماية لطالبي خدمة الترخيص المتنقل من العوامل الجوية.
وفي تصريح له لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، أعرب رئيس البلدية عادل بني عيسى عن حرص البلدية على تأمين بيئة مريحة للمواطنين أثناء استفادتهم من خدمات الترخيص المتنقل، مشيرًا إلى أن هذه المظلات تهدف إلى حمايتهم من التغيرات المناخية خلال فصول السنة المختلفة.
وأضاف بني عيسى أن إدارة ترخيص السائقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية دير أبي سعيد، تعمل باستمرار على تقديم خدمات الترخيص المتنقل ضمن المبادرة الابتكارية "بنوصلك"، التي تهدف إلى تسهيل الإجراءات على المواطنين، خصوصًا في ظل المسافة التي يضطرون لقطعها للوصول إلى أقرب مركز ترخيص في محافظة إربد.
من جانب آخر، اكد بني عيسى أن البلدية قامت بإزالة جزء من سور مجمع الكورة الرياضي، وذلك لتوسيع مخرج السيارات من الجهة الغربية للساحة العامة أمام قاعة بلدية دير أبي سعيد.
وأشار إلى أن هناك قرارًا سابقًا بتحديد وجهتي الشارع المؤدي إلى محكمة صلح الكورة والمجمع الرياضي والساحة، بحيث يكون المدخل من الجهة الشرقية والمخرج من الجهة الغربية.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك