الأخبار

الفيصلي يكشف تطورات إصابات لاعبيه

الفيصلي يكشف تطورات إصابات لاعبيه
أخبارنا :  

كشفت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي التطورات الجديدة التي طرأت على إصابة عدد من لاعبي فريقه الأول لكرة القدم في الآونة الأخيرة.

وقال المتحدث الرسمي للنادي أمجد المجالي: خضع المحترف النيجيري نورث بيتر أمس إلى فحوصات طبية متكاملة للوقوف على مدى الإصابة التي تعرض لها خلال التدريب الأخير للفريق.

وتبين بحسب المجالي، أن إصابة بيتر غير مقلقة، وبحاجة إلى فترة تأهيل لا تزيد عن إسبوع، وعلى أن يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق بعد ذلك.

وأعلن المجالي، أن الصورة التي خضع لها المحترف العماني حاتم الروشدي كشفت الشفاء التام من التمزق الذي عانى منه خلال الفترة الماضية، وبدأ عملية التأهيل للعودة القريبة إلى المشاركة مع الفريق.

في ذات الاتجاه، فإن مشاركة المحترف العراقي مصطفى ناظم لدقائق معدودة خلال مباراة الفريق وفريق سحاب أمس الأول بدوري المحترفين جاءت لإقحامه بأجواء التجانس مع الفريق خصوصاً أنه خاض تدريباً وحيداً مع الفريق قبل المباراة، وهو جاهز للمشاركة في المباراة المقبلة ووفق رؤية الجهاز الفني.

وبدوره ينتظر أن يدخل اللاعب يوسف الرواشدة التدريبات الجماعية مع الفريق بدءاً من اليوم بعدما شفي من الكدمة التي تعرض لها خلال التدريبات الأخيرة، وينسحب الحال على اللاعب نور الروابدة الذي يشارك في التدريبات الجماعية منذ خمسة أيام وسيكون متاحاً أمام الجهاز الفني في المباراة المقبلة.

وفي سياق منفصل، قال المجالي: أعدت الهيئة الإدارية المؤقتة كتاباً رسمياً يتضمن الإعتراض على القرارات التحكيمية التي رافقت مباراة الفيصلي وسحاب، إلى جانب رفض الهيئة ما تسرب من تبريرات غير منطقية حول تقدير الوقت الضائع.

وأكدت الهيئة الإدارية على رفضها المس بحقوق فريقها المشروعة في المنافسة على ألقاب الموسم وستقف بحزم أمام أي ظلم قد يعترض مسيرة الفريق وطموحات جماهيره الكبيرة.

وكان الفيصلي فاز أمس الأول على سحاب بنتيجة هدف دون مقابل سجله محمد العكش، ليرفع الفريق رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني خلف الوحدات برصيد 29 نقطة، دون احتساب نتيجة مباراته مع العقبة التي أقيمت الليلة الماضية بختام الأسبوع الثالث عشر الذي شهد كذلك لقاء شباب الأردن ونظيره الرمثا.

وقبل ذلك، كان الحسين تجاوز جاره الصريح بهدفين دون رد، وارتقى برصيده إلى 26 نقطة، مقابل بقاء الصريح عند 10 نقاط.

كما تمكن الجزيرة من الفوز على مضيفه مغير السرحان 1-0 ليرفع رصيده إلى ١٠ فيما بقي الخاسر عند ١٣، وسبق وفاز السلط على معان بنتيجة ١/٢، ليصل الأول برصيده إلى 14 ويبقى الثاني عند 13.

مواضيع قد تهمك