وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره السعودي
أخبارنا :
أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اتصالًا هاتفيًّا مع وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة سمو الأمير فيصل بن فرحان.
وبحث الوزيران التطورات في المنطقة، والتنسيق والتشاور المستمرين إزاءها.
--(بترا)