الأخبار

(د. حسين العموش .. يفجرها على قناة العربية .. عدو لا يفهم الا لغة القوة وفلسطين مُحررة من النهر الى البحر (فيديو)

(د. حسين العموش .. يفجرها على قناة العربية .. عدو لا يفهم الا لغة القوة وفلسطين مُحررة من النهر الى البحر (فيديو)
أخبارنا :  

دافع الزميل الصحفي د. حسين العموش عن المقاومة الفلسطينية على ارض الكرامة في غزة العزة والتي اعجز رجالاتها الجيش الذي كان يشاع عنه "بانه الذي لا يقهر" ومرغو انوف قادته في الوحل وتراب غزة كما ودافع الزميل عن قائد حركة حماس يحيى السنوار معتبر اياه بأنه مقاوم باسل ويقود حرب تحرير ، وجاء حديث العموش خلال استضافته عبر الاثير على قناة العربية . 

الزميل العموش كان خلال مداخلته القوية ينتصر للحق الفلسطيني وللمقاومة وللبندقية الموجهة لصدور الاعداء مؤكداً في الوقت نفسه ان هذا الكيان الصهيوني لا يفهم لغة السلام ولا الحوار وهو لا يرضخ الا لمنطق القوة والتي ستحرر فلسطين من النهر الى البحر وان الدولة المسخ ومن يمثلها في حكوماتها المتطرفة لا بد الى زوال واندثار وهو وعد الله الحق . 

د. حسين العموش كان على الدوام في خندق المقاومة والوطن وهو من الشخصيات الزرقاوية الاردنية المدافعة بشراسة عن حق الشعب الفلسطيني في كافة المواقع التي تقلدها سواء خلال عضويته في نقابة الصحفيين او من خلال عمله السابق كمدير لصحيفة الدستور اليومية ، وكان دائما بعيداً عن الاصطفافات الجهوية والاقليمية لعقيدته الراسخة بان الاردن التوأم الروحي لفلسطين وان الشعبين الاردني والفلسطيني يتنفسان بنفس الرئة وينبضان بالقلب ذاته . ــ الشريط الاخباري

مواضيع قد تهمك