الأخبار

جلسة حوارية للتعريف بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء التطبيقية

جلسة حوارية للتعريف بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء التطبيقية
أخبارنا :  

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية جلسلة حوارية للتعريف بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي بحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور خالد الزعبي ومساعد الأمين العام لوزارة الشباب جهاد المساعدة وطلبة الجامعة .

وقال الأستاذ الدكتور خالد الزعبي ان جامعة البلقاء التطبيقية وبتوجيهات مباشرة من رئيسها الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تؤكد على الدوام على الولاء والإنتماء للوطن ولقيادته الهاشمية المظفرة بالإضافة إلى حرص الجامعة على تشجيع واحتضان جميع المبادرات والأعمال التطوعية الهادفة ومنها جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي.

كما بين الأستاذ الدكتور الزعبي أن عمادة شؤون الطلبة لن تألو جهداً من اجل المشاركة الفاعلة مع الجهات ذات العلاقة في الترويج لتلك الجائزة الوطنية التي من شأنها جعل الشباب الأردني مثالاً يحتذى به في كافة المجالات وخاصةً التطوعي منها للإرتقاء ببلدنا العزيز الأردن نحو الرفعة والإزدهار.

بدوره تحدث السيد جهاد المساعدة عن جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي واستعرض برامجها وأهدافها ومجالاتها وفئاتها وشروطها ومبادئها العامة كالإبتكار والعطاء وركائزها مثل التقدير والتحفيز وتعميم التجارب التطوعية وغيرها من المواضيع التي تناولها المساعدة في الجلسة الحوارية حول الجائزة .

مواضيع قد تهمك