الأخبار

جمعية البيئة تحيي جهود العمال الاردنيين وتضحيات الفلسطينيين

جمعية البيئة تحيي جهود العمال الاردنيين وتضحيات الفلسطينيين
أخبارنا :  

ناديه العنانزه
حيت جمعية البيئة الاردنية ممثلة برئيس مجلس ادارتها الصحفي علي عزبي فريحات واعضاء الهيئات التوجيهية و الاستشارية والادارية و العامة والكادر الوظيفي الجهود المضنية التي يبذلها العمال فهم الركيزة الأساسية لتحقيق الازدهار الاقتصادي والتطور الاجتماعي.
واشارت الجمعية في بيانها اننا في هذا اليوم الفريد يوم العمال العالمي نجتمع لنحتفي بكل العطاءات المخلصة التي تسهم في رقي المجتمعات وتعمير الأوطان.
وقال الزميل فريحات اننا نُقدّر عاليًا دور كل عامل وعاملة في دفع عجلة التقدم وتحقيق الرفاهية للأمم و نُعرب عن شكرنا الجزيل وامتناننا البالغ لكل ما يُقدّمونه من جهود، فهم أساس النماء والازدهار مبينا اننا في الجمعية نعطي اهتماما لتطوير العاملين و الكادر الوظيفي بما يحقق ويعزز رسالة التنمية والنهوض بالوطن .
واشار ان العاملين ليسوا مجرد إحصاءات وأرقام، بل انهم الروح النابضة التي تعمل بتفانٍ ونزاهة و يبني الجسور ويُعزز أواصر الوحدة بين الأمم لذلك نُعبّر عن تقديرنا لإخلاصكم وتفانيكم في العمل، ونتمنى لكم الصحة والسعادة والتوفيق المستمر في مسيرتكم المهنية.
وقال : نوجه تحية إجلال وإكبار إلى عمالنا الصامدين الصابرين المرابطين على أرض فلسطين، وتحية شموخ وإباء إلى حرائر فلسطين العاملات بكل الميادين.. تحية إلى نبراس التفاني والعطاء وحب الوطن…تحية لمن يتكبدون العناء والمعاناة من أجل قهر الظلم والاستبداد ليعيشوا هم وأسرهم حياة كريمة على أرضهم وأرض أجدادهم”.
*كل عام وأنتم بألف خير*

مواضيع قد تهمك