الأخبار

رئيس الجامعة الأردنية العقبة يهنئ طلبة الثانوية العامة وذويهم

رئيس الجامعة الأردنية العقبة يهنئ طلبة الثانوية العامة وذويهم
أخبارنا :  

العقبة - هنأ رئيس الجامعة الأردنية فرع العقبة الأستاذ الدكتور غالب عباسي، أبناء وبنات الوطن الناجحين في امتحان شهادة الثانوية العامة وذويهم، وتأهلهم للالتحاق بالدراسات العليا في الجامعات، ومواصلة تحصيلهم العلمي في مختلف التخصصات، متمنيا لهم التوفيق والسداد في اختيار التخصصات التي تناسب ميولهم، وتتماشى مع قدراتهم ومع متطلبات سوق العمل، بما يمكنهم من الاستفادة من فرص العمل المطلوبة بعد تخرجهم.
ودعا الدكتور عباسي الطلبة إلى التفكير مليا في اختيار الاختصاصات التي فرضتها مسيرة التقدم التقني على مستوى العالم، وجعلت منها مهن المستقبل محليا وإقليميا وعالميا، منوها إلى أن الجامعة الأردنية فرع العقبة، أصبحت اليوم أنموذج يحتذى به، حيث جسدت الرؤية الملكية السامية لجلالة الملك، على صعيد تطوير قطاع التعليم العالي كركيزة جذب استثماري للمنطقة، ومتطلب ملح لأبنائنا وأهلنا في اقصى الجنوب.
الجامعة الأردنية في العقبة أصبحت تشكل قلب العقبة النابض بالحياة والعطاء، ومحرك ‏تنموي رئيسي في مسيرة التعليم في إقليم الجنوب، وأسهمت بقوة في تنمية المجتمع المحلي، حيث استطاعت خلال سنوات قليلة أن تواكب إلى درجة كبيرة، احتياجات التقدم الهائل الذي تشهده المدينة منذ إعلانها منطقة اقتصادية خاصة.
واستذكر الدكتور عباسي حفل تخريج الفوج الحادي عشر من الجامعة قبل شهر تقريبا، والذي عكس القيمة المضافة التي شكلتها أردنية العقبة وخريجيها من الطلبة الأكفاء، وقدرتهم على إثبات تميزهم وجدارتهم بفرص العمل التي يوفرها سوق العقبة الخاصة والمنطقة العربية المحيطة.
ورحب رئيس الجامعة بقيام الطلبة الراغبين في الانتساب للجامعة الأردنية العقبة بالدخول إلى موقعها الإلكتروني أو زيارة موقعها في مدينة العقبة للاطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بالتخصصات التي تدرسها الجامعة.

مواضيع قد تهمك