الأخبار

أولمبي الكرة يغادر إلى العراق للمشاركة بـ«غرب آسيا»

أولمبي الكرة يغادر إلى العراق للمشاركة بـ«غرب آسيا»
أخبارنا :  

يغادر اليوم المنتخب الوطني ت23 لكرة القدم، إلى العراق للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 20 الجاري في بغداد.

وأنهى المنتخب تحضيراته البدنية والفنية في عمان أمس بلقاء تدريبي مغلق مع نظيره الفلسطيني، للوقوف على جاهزيته قبل المغادرة إلى العراق.

وتضم قائمة المنتخب: أحمد جعيدي، مراد الفالوجي، قيس عباسي، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، محمد أبو النادي، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عمار محمد، عرفات الحاج، هايل ذيابات، أمين الشناينة، عارف الحاج، موسى العمري، مهند العرامشة، محمد أبو هزيم، عامر أبو جاموس، سيف درويش، عون المحارمة، مهند أبو طه، علي العزايزة، وسيم الريالات، بشار ذيابات، رزق بني هاني، سيف بشابشة.

وبدأت التدريبات أمس الأول بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، بمشاركة جميع اللاعبين المحليين، باستثناء المدافع محمد أبو النادي الذي التحق أمس قادما من الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت قرعة البطولة وضعت المنتخب في المجموعة الأولى إلى جانب العراق والإمارات.

ويستهل المنتخب مشواره بلقاء المستضيف عند التاسعة والنصف مساء الإثنين المقبل -بتوقيت الأردن- على ستاد المدينة في العاصمة بغداد، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة نظيره الإماراتي عند السادسة والنصف مساء الأربعاء على ذات الملعب.

وتأتي مشاركة المنتخب في بطولة غرب اسيا، ضمن التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتقام التصفيات في الأردن خلال الفترة من 4 حتى 12 أيلول المقبل، حيث حل المنتخب في المجموعة الخامسة إلى جانب سوريا وعُمان وبروناي.

مواضيع قد تهمك