الأخبار

تهيئة سطح التوسعة السعودية الثالثة في الحرم المكي

تهيئة سطح التوسعة السعودية الثالثة في الحرم المكي
أخبارنا :  

أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بالتوجيهات الكريمة بتهيئة سطح التوسعة السعودية الثالثة بكافة الخدمات للمصلين مراعاةً للكثافة الكبيرة التي يشهدها الحرم المكي الشريف من قاصدين ومعتمرين في شهر رمضان المبارك.

 

وأكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أن التوجيه الكريم جاء للتخفيف على قاصدي المسجد الحرام كي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وسط أجواء روحانية آمنة.

 

وأكد جهود الرئاسة لاستكمال تهيئة التوسعة السعودية الثالثة بكل أدوارها وسطحها وساحاتها لاستيعاب أكبر قدر من القاصدين بالمسجد الحرام.

وقال إن التوسعة السعودية الثالثة قد استكملت تجهيزاتها لاستقبال قاصدي المسجد الحرام للتيسير عليهم وتوفير كافة الخدمات في جميع أروقة التوسعة السعودية الثالثة وساحاتها وأدوارها وسطحها.

وسأل رئيس شؤون الحرمين، الله عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، خير الجزاء على ما يقدمانه من دعم وعناية ورعاية بالحرمين الشريفين وقاصديهما إنه سميع مجيب.



مواضيع قد تهمك