الأخبار

الكلية الجامعية التكنولوجيا ابوعلندا تسضيف دورة مهارات المحادثة باللغة الانجليزية

الكلية الجامعية التكنولوجيا ابوعلندا  تسضيف دورة مهارات المحادثة باللغة الانجليزية
أخبارنا :  

تجسيداً لدور الجامعة في ابوعلندا بخدمة أبناء المجتمع المحلي وبتوجيهات عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد السلايمة تم افتتاح دورة مهارات المحادثة باللغة الانجليزية في رحاب الكلية الجامعية الوطنية التكنولوجيا في ابوعلندا بالتعاون مع مجموعة نساء شرق عمان باشراف المدربة الدولية رشا الشناوي .

حيث جاءت هذه الدورة تعزيزاً للتعاون المشترك مع أبناء المجتمع المحلي لمحافظة العاصمة والتي تشمل فئات متعددة من بنات وأبناء محافظة العاصمة.
في دوره رحب رئيس قسم التسويق الالكتروني الدكتور طارق البلوش بالمشاركين مشيراً الى تقديم الجامعة كافة البرامج التدريبية لأبناء المجتمع المحلي التي تساهم في تعزيز خبراتهم وتساعدهم في مجالات اعمالهم الادارية والاكاديمية، وأشار ايضا الاستفادة من هذه الدورة للتطوير من مهاراتهم في مجال التواصل باللغه الانجليزيه مع العالم الخارجي على الصعيد الشخصي والمهني والأكاديمي.
من جهتهم اشاد المشاركين بدور الجامعة في تقديم هذه البرامج التدريبية لأبناء المجتمع المحلي متطلعين الى مزيد من التعاون في هذا المجال موجهين شكرهم على لسان منظمة الدورة رئيس ملتقى نساء شرق عمان السيده وصال الدبوبي لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد السلايمه شاكرة لدعمه لأبناء المجتمع المحلي.
يذكر بأن مدة الدورة اربعة أسابيع بمعدل 20 ساعة تدريبية بإدارة المدربة رشا الشناوي

مواضيع قد تهمك