الأخبار

ختام بطولة نادي أيلة للغولف للناشئين والناشئات بالعقبة

ختام بطولة نادي أيلة للغولف للناشئين والناشئات بالعقبة
أخبارنا :  

اختتمت بالعقبة اليوم السبت، بطولة الغولف للناشئين والناشئات التي نظمها نادي أيلة للغولف بالتعاون مع الاتحاد الأردني للغولف.
وتأهل في البطولة بفئة الذكور اللاعب حمزة سلمان بالمركز الأول تحت 18 عاما وبالمركز الثاني ادم الطحان واللاعب محمد أسد تحت فئة 14 عاما، و المركز الثاني سالم العبداللات وعن الإناث ياسمين الظاهر تحت 18 عاما والمركز الثاني تالين جبجي وعن ملعب اكاديمية الجولف للمبتدئين بالمركز الأول جولي جبجي والمركز الثاني محمد شعت .
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين إنّ تنظيم بطولة أيلة للناشئين يعكس التزام الشركة الكبير تجاه رياضة الغولف ودعمها المتواصل لاستقطاب أبرز وأهم الفعاليات الرياضية العربية والإقليمية والعالمية وبما يعزز من مكانة الأردن ويسهم في استقطاب السياحة للمدينة.
وبين مدير عام أكاديمية أيلة للغولف المدرب العالمي جاسون فيرميولين إن هذه البطولة التي تنظم لأول مرة في الأردن ستساهم في تأسيس معايير جديدة لبطولات الغولف للناشئين من خلال تهيئة وإعداد محبي هذا النوع من الرياضات لبطولات محلية ودولية أكبر وأوسع في المستقبل.
من جانبه، أكد رئيس الاتحاد الأردني للغولف، الدكتور نضال المجالي دعم الاتحاد لهذه البطولة التي تنظمها شركة واحة أيلة للتطوير لأول مرة للناشئين والناشئات، مشدداً على أهمية استمرار الشراكة بين الاتحاد و أيلة بهدف النهوض برياضة الغولف الأردنية، لزيادة انتشار اللعبة محلياً وإيجاد لاعبين محترفين وتهيئتهم للمشاركة في البطولات الإقليمية والعالمية.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك