الأخبار

تخريج المشاركين في دبلومي التقييم النفسي والتدخل المبكر

تخريج المشاركين في دبلومي التقييم النفسي والتدخل المبكر
أخبارنا :  

رعى رئيس الوزراء السابق العين الدكتور عبد الله النسور، حفل تخريج الفوج الأول لدبلوم اختصاص التقييم النفسي والنفس عصبي التطبيقي ودبلوم اختصاص التدخل المبكر التطبيقي.
وحضر حفل التخريج للدبلوم الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الأردن والوطن العربي، ممثلون عن السفارات العربية للدول المشاركة في برامج الاختصاص، ومدراء المستشفيات والمؤسسات من القطاع الحكومي والخاص في قطاع الطب النفسي وطب الأعصاب وطب الأطفال وأساتذة الجامعات وعمداء الكليات والباحثين في ميدان الطب النفسي وعلم النفس الإكلينيكي والصحة النفسية.
وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة "مبدعو المملكة" الجهة المنفذة للبرنامج الدكتور حذيفة الرحاحلة أهمية الدبلوم الذي يجسد رؤية القيادة الهاشمية الحكيمة في استثمار الطاقات الشبابية والخبرات والقامات العلمية بالشراكة مع المؤسسات الحكومية والخاصة للوصول إلى تطوير القطاع المهني في مجال خدمات الطب النفسي والصحة النفسية والتقييم والتشخيص والتأهيل وخدمات التدخل المبكر للوصول إلى أعلى جانب من المهنية والاختصاص.
وأضاف، أن الأردن يسعى دوما لإطلاق البرامج المبتكرة والتي تنبع من حاجة المنطقة، حيث أصبح التدخل المبكر والعلاج النفسي من القضايا الملحة لصحة الأجيال القادمة وإعدادها بشكل سليم، ونقل الخبرات البشرية لدول الوطن العربي كافة، والمؤسسات التعليمية والتأهيلية.
وفي نهاية الحفل، كرم النسور ممثلي الجهات الداعمة والمشاركة والسفارات وأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب المشاركين في البرنامجين.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك