32 عامًا.. كل عام وسمو ولي العهد بألف خير
أخبارنا :
تتقدم نقابة الصحفيين الأردنيين بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، بمناسبة مناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين.
ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ سموه، ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه لمواصلة مسيرة العطاء وخدمة الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وسمو الأمين، وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.
كل عام وسموكم بألف خير.