"الداخلية العرب" يدين العدوان الإيراني على الكويت والبحرين
دان مجلس وزراء الداخلية العرب العدوان الإيراني الأخير على دولة الكويت ومملكة البحرين.
وقالت الأمانة العامة للمجلس في بيان اليوم الخميس "تلقينا ببالغ الشجب والاستنكار أنباء الاعتداء الإيراني الآثـم الذي استهدف بالصواريخ والطائرات المسيرة منشآت مدنية حيوية في دولة الكويت، ومنها مطار الكويت الدولي، وأسفر عن وفيات وإصابات وأضرار مادية، وكذلك استهداف الأعيان المدنية في مملكة البحرين بصواريخ وطائرات مسيرة، وما يمثله ذلك من انتهاك سافر ونهج عدواني خطير يهدد أمنهما وأمن المنطقة برمتها".
وأضاف البيان، أن الأمانة العامة للمجلس إذ تدين بكل حزم هذا العدوان الغاشم، فإنها تجدد تضامنها الكامل ومساندتها المطلقة لدولة الكويت ومملكة البحرين وسائر الدول العربية في الإجراءات كافة التي تتخذها لحماية أمنها وسيادتها وسلامة أراضيها ومواطنيها والمقيمين فيها.