الأخبار

جرش: مطالب بتحسين واقع الخدمات في منطقة المنصورة

جرش: مطالب بتحسين واقع الخدمات في منطقة المنصورة
أخبارنا :  

جرش - علي فريحات – طالب عدد من ابناء المجتمع المحلي في منطقة المنصورة بقضاء برما بمحافظة جرش بتحسين واقع الخدمات الأساسية والبنى التحتية بما يتناسب مع واقع بيئة وطبيعة المنطقة.
وقال المواطن محمد البرماوي، إن المنطقة بحاجة إلى تحسين البنى التحتية وتأهيل الطرق وتوسعتها وفتح شوارع تتناسب مع واقع المنطقة بالاضافة إلى تطوير الخدمات الزراعية والتنموية للنهوض بواقع الخدمات فيها، مطالبا الجهات ذات الاختصاص وضع الخطط والبرامج التي تلبي احتياجات أهالي البلدة .
واشار احد سكان المنصورة المختار علي الصمادي إلى أهمية وضع احتياجات ومتطلبات المنطقة على سلم اولويات المحافظة والوقوف على حقيقة اوضاع سكانها ومدى احتياجاتهم الأساسية، حيث يعاني السكان من تدني مستوى الخدمات في مختلف القطاعات التنموية والخدمية والتعليمية.
بدوره، قال محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور، إنه تم عقد اجتماع الأسبوع الماضي مع أهالي المنطقة ورئيس البلدية ومدير التربية والتعليم والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وتسليط الضوء على التحديات التي تواجه المنطقة، مؤكدا أهمية بحث سبل تحسين الخدمات الأساسية والبنية التحتية بما يعزز من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ويدعم التنمية المستدامة في قضاء برما.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك