الأخبار

اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة

اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة
أخبارنا :  

اكد رئيس ومجلس ادارة الاتحاد الاردني للبريدج إن كتاب التكليف السامي لدولة جعفر حسان الذي وجه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ،انه يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة .


كما يبرز دور الرياضة كأداة لبناء الهوية الوطنية وتعزيز الشعور بالفخر. وكان جلالة الملك قد أشاد بالإنجازات الرياضية التي حققها الأردنيون على المستوى الدولي، ووجه الحكومة للعمل على "رعاية الرياضيين وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص” لضمان استدامة هذه الإنجازات وتوفير المنشآت الرياضية، التي تعتبر الاهم لتطوير كافة الالعاب .


إن الرياضة وسيلة لبناء القدرات البدنية والنفسية للشباب، وتعزيز الانتماء الوطني. والإنجازات الرياضية تعكس قدرة الشباب الأردني على التنافس على الساحة الدولية، مما يعزز من مكانة الأردن عالميًا،اضافة لاهمية السياحة الرياضية والتي تؤكد عليها برامجنا ،عبر مهرجان الاردن للبريدج الدولي ،حيث تتواصل لجان الاتحاد المختلفة للتحضيرات لاقامه المهرجان الدولي الواحد والأربعين واستضافه البطولة العربيه الرابعه عشرة للانديه في عمان خلال الفترة من 25-30 ايلول الجاري


ولابد من توسيع البنية التحتية الرياضية، بما يضمن استدامة التطوير في هذا المجال وتحفيز المزيد من الشباب للانخراط في الرياضة ،بالشراكة مع القطاع الخاص.

فيما تمنى الاتحاد التوفيق لدولة الرئيس في تحقيق الرؤية الملكيه الساميه



مواضيع قد تهمك