الأخبار

الاتحاد الأردني للمبارزة يكرم أصحاب الإنجاز في بطولة غرب آسيا

الاتحاد الأردني للمبارزة يكرم أصحاب الإنجاز في بطولة غرب آسيا
أخبارنا :  

شدد رئيس الاتحاد الأردني للمبارزة الدكتور خالد العطيات، على ان الاتحاد ماض في تنفيذ كافة برامجه التي تنصب على تطوير رياضة المبارزة من مختلف الجوانب، مع التركيز على المنتخبات الوطنية للفئات العمرية، لافتا إلى أن الإنجاز الكبير الذي حققته المنتخبات الوطنية في مشاركتها الأخيرة في بطولة غرب آسيا، والتي أقيمت في العاصمة عمان لدليل على التطور اللافت الذي أصاب المنتخبات الوطنية.
وحيا العطيات جهود كافة اللاعبين والأجهزة التدريبية التي أسهمت بحصول الأردن على 44 ميدالية في البطولة، والتي وضعته على قمة الترتيب العام، مثلما شكر أهالي اللاعبين على تعاونهم الكبير ودورهم في تحصيل هذه النتائج.
جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقامه الاتحاد لكافة للاعبي المنتخبات الوطنية أصحاب الإنجاز في بطولة غرب آسيا، بحضور أعضاء الاتحاد واللجان العاملة بالاتحاد، وأهالي اللاعبين.
وشهدت البطولة مشاركة غير مسبوقة من اللاعبين واللاعبات في الأسلحة الثلاثة (الفلوريه والإيبيه والسابر)، والذي وصل عددهم إلى 485 لاعب ولاعبة من ثمان دول هي إلى جانب الأردن (لبنان، الكويت، عمان، الإمارات، العراق، فلسطين، السعودية).
الحصيلة النهائية للمنتخبات الوطنية والتي وصلت إلى 44 ميدالية، من بينها 8 ميداليات ذهبية، و12 ميدالية فضية، و24 ميدالية برونزية.
اللاعبون الذين فازوا بالميداليات الذهبية هم: اليسا صلاحات، جود اسبيتاني، سلمى الأسعد، جولي أبو عاصي، جنى صالح، بانا العيدي، سيلين النوايسة، منتخب الإيبيه للإناث تحت 15.
وفاز بالميداليات الفضية، أوس البلوي، زين الدين عابدين، قيس الخطيب، غيد النجار، ليان السوقي، زين حتامله، ليمار الزمر، عبدالله الكايد، لانا ديراوي، منتخب الفلوريه للذكور تحت 15، منتخب الإيبيه ذكور تحت 15، منتخب الفلوريه للإناث تحت 15.
وفاز بالميداليات البرونزية، قيس الخطيب، عبدالرحمن صلاحات، تاليا خرفان، شهد خليفات، جودي خطاطبة، جولي أبو عاصي، روجينا أبو كويك، جود اسبيتاني، دانيا العجعج، أحمد شنك، ليلى الحياري، تانيا عواد، جاد أبو حسان، عبدالله أبو حمور، تالين دجاني، سيلين أبو عبيد، جودي خطاطبة، غيد النجار، عبدالرحمن مغايرة، محمد بسيسة، بانا العبيدي، منتخب الفلوريه للذكور تحت 15، منتخب الفلوريه للإناث تحت 15، منتخب السابرللذكورتحت15.

مواضيع قد تهمك