الأخبار

الزميله الصحفية موزه فريحات : شكرا لمن دعمني وساندني

الزميله الصحفية موزه فريحات : شكرا لمن دعمني وساندني
أخبارنا :  

الزميلة الصحفية موزه فريحات مرشحة حزب الشورى توجه رسالة شكر وتقدير لكل الداعمين و المساندين ومن منحها صوته وثقته ومن لم يمنحها .
انجاز-الاهل والعزوة والاقارب وزملائي وزميلاتي الصحفيين والاعلاميين وممثلي القطاعات الخيرية والاجتماعية والنقابية و المهنية والبيئية ولجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي واعضاء الشبكة التنسيقية العربية لمبادرة البيئة تجمعنا ولجنة الدعم والمؤازرة واللجنة الاعلامية في محافظة عجلون وكافة ارجاء الوطن الغالي :-
يشرفني أن أتقدم منكم جميعاً بخالص مشاعر المحبة والإعتزاز والفخر لكل واحد منكم فلقد منحتموني محبتكم وثقتكم التي هي وسام وتكريم لا يرقى اليه تكريم جادت به عقولكم النـّيرة وأناملكم الكريمة.
خالص الشكر والتقدير لكل من منحني صوته وثقته ومن لم يمنحني ايماناً واخلاصاً وتصديقاً بي وبقدراتي وكفاءاتي ومهاراتي وتفاني في عملي لخدمتكم لترشحي ضمن قائمة حزب الشورى و التي نتج عنها حصول الحزب على اعلى نسبة تصويت في محافظة عجلون .
شكرا لكل من ساندني والشكر لن يوفي حقكم وكثر الله من أمثالكم وبارك الله بجهودكم .
لقد كان يوم الانتخابات يوماً تاريخياً في مسيرة مملكتنا الحبيبة حيث عبرتم أيها الأهل الكرام عن تمسككم بالأردن وطناً ديمقراطياً حضاريا, وما ذلك الا تحقيقاً لطموحاتكم المقدسة التي آمنت بالأردن بلد حضارة ووطن رسالة وتنوع.
إن خروجكم للتصويت في هذا اليوم التاريخي الأغر يؤكد عمق علاقتكم ببلدكم وقيادته جسّده ذلك صدق التزامكم بهذا النهج الديمقراطي وهو مدعاة ودعوة لنا الى الالتفات الى حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقنا وضرورة تعميق الروابط الوطنية وتحصينها والشروع بالإصلاح السياسي والإداري وتحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية والاجتماعية حفاظاً على الوطن والمواطن .
كما أقدم بالغ شكري وتقديري لكل ناخب وناخبة ولكل واحد منكم جاء ليدلي بصوته في صندوق الاقتراع لي او لغيري في حزب الشورى والذين عبّروا بوعي ومسؤولية عن واجبهم الوطني والدستوري بكل ثقة وطمأنينة .
كما اقدم بالغ وشكري للدولة الاردنية وكافة المؤسسات المعنية وموظفي الدوائر الحكومية واخص بالشكر رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب المهندس موسى المعايطه وكافة الكوادر في الهيئة ورئيس لجنة انتخابات عجلون هاشم ابو احمده وكافة لجان الانتخاب في المحافظة وعطوفة محافظ عجلون نايف الهدايات ودائرة مخابرات عجلون وكافة كوادر الاجهزة الامنية على جهودهم وسهرهم لاتمام العملية الانتخابية بنجاح وتميز واقتدار.
اكرر شكري وتقديري لكل تلك الاياد البيضاء من ابناء الوطن الغالي الذين ساهموا في هذا العرس الوطني واستطاعوا على الرغم من الظروف المحيطة بالاردن اجراء الانتخابات النيابية بكل نزاهه وشفافية وحيادية مما يعكس قوة الدولة وتماسكها وأمنها واستقرارها واهمية الحرص على تعزيز المشاركــة في الحياة السياسية والبرلمانية.
وان شاءالله نؤسس لمرحلة جديدة قادمــة ان شاءالله معاهدكم انني سأبقى معكم وخادما لكم معتزا بثقتكم ما حييت لأنني اعتبرها وسام شرف وسيبقى مكتب في عجلون مفتوحا لكم .
أسأل الله تعالى أن يوفقنا لما فيه الخير وأن يبقى الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم واحة أمن وامان واستقرار .
اختكم : الصحفية موزه عزبي فريحات

مواضيع قد تهمك