الأخبار

البريد الأردني يطرح إصدار جديد من الطوابع التذكارية لعام 2024

البريد الأردني يطرح إصدار جديد من الطوابع التذكارية لعام 2024
أخبارنا :  

أعلنت شركة البريد الأردني عن طرح إصدار جديد من الطوابع التذكارية لعام 2024 تحت عنوان "مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC)"، إعتبارا من صباح يوم الخميس الموافق 29/8/2024.
يعد مركز (KASOTC) واحداً من أبرز المراكز العالمية لتدريب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب، ويأتي هذا الإصدار بمناسبة مسابقة المحارب السنوية الدولية الثالثة عشرة، التي تُقام خلال الفترة من 25 إلى 29 آب 2024.
يتكون الإصدار من طابعين وبطاقة، حيث تبلغ قيمة كل طابع 50 قرشاً، والبطاقة أيضاً 50 قرشاً، فيما تصل قيمة المجموعة كاملة إلى 1.50 دينار أردني. كما يتوفر مغلف اليوم الأول للإصدار مع مجموعة الطوابع الملصقة على الغلاف بقيمة 2.00 دينار.
و بإمكان الراغبين بالحصول على هذا الاصدار مراجعة قسم هواة الطوابع في مبنى البريد الأردني بالمقابلين، بجانب مبنى الإذاعة والتلفزيون، أو من خلال المكاتب البريدية التالية: مكتب بريد جبل عمان ، ومكتب بريد اللويبدة، ومكتب بريد وسط البلد ومكتب بريد العبدلي ، ومكتب بريد إربد المركزي ، ومكتب بريد مأدبا المركزي ، ومكتب بريد العقبة المركزي ، ومكتب بريد جرش المركزي ، ومكتب بريد البتراء، ومكتب بريد الكرك ، ومكتب بريد عجلون ، مكتب بريد السلط ، مكتب بريد الفحيص, و مركز زوار جرش

مواضيع قد تهمك