الأخبار

اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت

اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس والكسبة يفتتح المشاركة يوم السبت
أخبارنا :  

أُجريت مساء الخميس قرعة منافسات رياضة الملاكمة بدورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

ويُشارك في منافسات الملاكمة ٣ ملاكمين أردنيين وهم، عبادة الكسبة (وزن تحت ٦٣.٥ كغم) وزياد عشيش (وزن تحت ٧١ كغم) وحسين عشيش (وزن تحت ٨٠ كغم).

وسيفتتح عبادة الكسبة مشاركته في دور الـ ٣٢ يوم بعد غد السبت حيث سيلتقي مع الأيرلندي دين كلانسي والفائز من هذا النزال سيلتقي في دور الـ ١٦ مع الفرنسي سفيان أمية.

فيما سيلتقي يوم الأحد اللاعب زياد عشيش في دور الـ ٣٢ مع اللاعب الكازاخستاني أسلانبيك شيمبيرجينوف والفائز سيلتقي في دور الـ ١٦ مع اللاعب الياباني سيون أوكازاوا.

وسيلتقي حسين عشيش في دور الـ ١٦ يوم الثلاثاء المقبل مع اللاعب الكرواتي غابرييل فيوسيتش والفائز سيلتقي في الدور ربع النهائي مع اللاعب الصيني "تووهيتايربييكي".

وتسجل الملاكمة الأردنية حضورها الأولمبي الرابع على التوالي حيث نجح حسين عشيش وعبادة الكسبة في تسجيل تأهلهم الأولمبي الثالث فيما يُشارك اللاعب زياد عشيش للمرة الثانية في مسيرته.


---------------

للمزيد من المواد الإعلامية والتغطيات الصحفية الخاصة بمشاركة الأردن في دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) ، الرجاء الدخول إلى الرابط التالي : https://drive.google.com/drive/folders/1ziYEB15dN-6bQufSmUuItIyYBnE5kn3N?usp=drive_link

مواضيع قد تهمك