الأخبار

أمل الدباس : سعيدة جداً بتكريمي في بيتي الثاني

أمل الدباس : سعيدة جداً بتكريمي في بيتي الثاني
أخبارنا :  

حوار / الاعلامية بيان مقبل

فنانة مبدعة ومعجونة من طين المحبة وغارقة في اخضرار شُهب الروح ، جانحة نحو مآقي زرقة السماء ، صديقة الليل الحنون وغيمة سارحة مع هفهفات نسيم الصباح ، كل ذلك وأكثر تتصف به ضيفتنا .

الفنانة أمل الدباس ، هذه النجمة القديرة التي تشرّف بها مهرجان المسرح الحر كشخصية مكرّمة تقديراً لعطائها ومسيرتها الفنية الحافلة بالإبداع والتوهج .

معي ومعكم الفنانة أمل الدباس ، أستاذة أمل أهلاً بكِ

أهلاً بكِ عزيزتي

أستاذة أمل كُرِّمتي في هذا اليوم كشخصية فنية ملهمة بعطائاتها الفنية في مهرجان المسرح الحر بدورته ال 19 ، كيف كانت مشاعركِ وأنتِ تقفين على المسرح أمام احتفاء الجمهور بمسيرتكِ ؟

مشاعري كانت تعم بالفرح والسعادة حقيقةً ، لأني كُرِّمت في بيتي الثاني ، فقد تواجدت في مهرجان المسرح الحر سبع سنوات ، وهذه مدة ليست بقصيرة ، فأتوجه بكل الحب والاحترام لإدارة هذا المهرجان وللقائمين عليه ، وأتمنى لهم التوفيق .


مبارك لكِ هذا التكريم الذي تستحقيه بجدارة ونتمنى لك التوفيق دائما ، كما تعلمين أستاذة أمل دورة المهرجان هذا العام تحت شعار " أهل شجر الزيتون " وذلك تضامناً مع أهلنا وإخوتنا في فلسطين وبشكلٍ خاص في غزة ، ما هي رسالتكِ اليوم لأهل الصمود ؟

أتمنى من الله عز وجل أن يقف معهم وأن يعينهم على هذا الابتلاء الصعب ، في الحقيقة اعتذرت كثيراً عن تواجدي في فعاليات متعددة في المملكة الأردنية الهاشمية وفي دول الوطن العربي ، وذلك تضامناً مع هولاء الصامدين ، نتمنى لهم السلامة ، ليس لدي ما أقوله ، فالكلام يقف أمام صمودهم وعزتهم وقوتهم ، نصرهم الله نصراً عزيزاً مقتدر .

نتمنى لهم السلامة جميعاً ورحم الله شهدائهم ، أشكرك أستاذة أمل على منحي القليل من وقتك نتمنى لك التوفيق ، والاستمرارية في تقديم عطاء لا محدود تسعدين به الجميع .

أشكركِ عزيزتي على لطفك .

مواضيع قد تهمك