الأخبار

العين محمد داودية : جمعية الحوار الديمقراطي الوطني عين على الوطن

العين محمد داودية : جمعية الحوار الديمقراطي الوطني عين على الوطن
أخبارنا :  

رفع العين محمد داودية رئيس جمعية الحوار الديمقراطي الوطني برقية تهنئة وتبريك باسمه واسم اعضاء الجمعية الى مقامكم السامي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، عيد الفداء والتوبة والرحمة..

وتاليا البرقية :


بسم الله الرحمن الرحيم

حضرة صاحب الجلالة الهاشمية،
الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى،
حفظه الله ورعاه، وسدد على طريق الخير والحق خطاه،
يتقدم أعضاء جمعية الحوار الديمقراطي الوطني من مقامكم السامي، بأحر عبارات التهنئة والتبريك، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، عيد الفداء والتوبة والرحمة.
و في ظلال هذا العيد المجيد، فإنهم يثمنون عالياً، اشراف جلالتكم المباشر على إدارة معركة الإغاثة الوطنية الكبرى، التي تعبر عن ضمير شعبنا العربي الأردني الحبيب، تجاه اشقائهم في المسار والمصير.
فبفضل الله وجهودكم تقدم بلادنا، دعماً كريماً سخياً لشعبنا العربي الفلسطيني، في مختلف المحافل والمنظمات والهيئات الدولية، لدعم الشعب العربي الفلسطيني وفضح جرائم الإبادة الجماعية الإسرائيلية الموصوفة.
وقد حققت جهودكم القومية النزيهة الفذة دوراً ومكانة وسمعة دولية مرموقة، جعلت الأردن شريكاً موثوقاً مرموقاً مع قادة دول العالم الكبرى.
ان ابناء شعبنا الحبيب، يباركون ويساندون جهود جلالتكم الجبارة لنصرة شعب فلسطين العربي الشقيق، الذي يقف الأردن بقيادتكم في طليعة الشرفاء المنافحين عن حريته واستقلاله وحقه في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس العربية.
بوركت جهودكم يا صاحب الجلالة لرفعة شأن شعبنا الأردني وخيره وعزّه، الذي يتهيأ لاستحقاق الانتخابات النيابية، التي نأمل ان تتم وفق أعلى درجات النزاهة، لتضفي المزيد من الألق على صورة وطننا العربي العزيز في العالم أجمع.
ان لنا كبير الأمل في ان توجيهاتكم للحكومة العتيدة، ستحقق معافاة الإقتصاد الوطني، وتحقق تقدماً ملموساً في مجال حقوق وحاجات مختلف قطاعات شعبنا.
ونسأل الله العلي العظيم ان يعيد عيد الأضحى المبارك على شعبنا العربي في فلسطين والسودان وسورية واليمن وليبيا ولبنان، وقد عمها الأمن والسلم والاستقرار والكفاية.
وعلى امتنا العربية العظيمة وقد تقدمت على مدارج التقدم والحداثة والديمقراطية.
وسائلين الله العلي القدير، أن يعيد هذا العيد المبارك، بالخير واليمن والبركات، على جلالتكم، وعلى جلالة الملكة رانيا العبدالله، وعلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، وعلى الأسرة الهاشمية، وعلى أبناء شعبنا الأردني العزيز وبناته.

و كل عام وجلالتكم بخير.

عمان في 15 حزيران 2024.
العين محمد داودية - رئيس جمعية الحوار الديمقراطي الوطني.

مواضيع قد تهمك