الأخبار

عدنان خليل يكتب : إلى المهندس رائد أبو السعود

عدنان خليل يكتب : إلى المهندس رائد أبو السعود
أخبارنا :  

كتب : عدنان خليل :

هي وقفة تضاف إلى وقفات معالي أخي المهندس رائد أبو السعود وزير المياه والري العديدة والمتكررة منذ أن بدأ رحلته العملية مع العمل العام وفي كافة المناصب التي تسنمها وإلى يومنا هذا، فالعطاء والوفاء هاجس يلازم "أبو راكان" على امتداد سنوات عمره قولاً وفعلاً ، ولهذا...
أكتب إليك معالي أخي الحبيب وأنا على يقين لا شك فيه أن صور العطاء الجميلة الفرحة بك دوماً،مع انتمائك لوطننا الأغلى التي وصلت أسرع شحناً وأبهى نوراً إلى أشجار حواسنا عبر السنوات العديدة التي خلت..
وهنا ما زلت أستذكر مواقفك الطيبة الأصيلة عندما تواصلت معك لأمر أنت أهل للنظر فيه وأوعدتني خيرا، وكيف انثلت في حياتنا عطراً محبباً فرحاًوأمواجاً من مشاعرٍ وبيادر غلال في الوفاء للوطن وقائده الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يحفظه الله.
اليوم أكتب إليك من نبضي أبجدية خاصة بك ولك ونحن أحباؤك نركب معاً موج هذا الوجد إبحاراً نحو الفخر واللا انتهاء.
أكتب إليك أعداداً جديدة من مشاعر صادقة ومعاني ضافيةراقية وأنت واسع الأفق ورائد الصدق وسيد النطق وبيادر الغلال في أشواق أعمارنا ماضياً وحاضراً ومستقبلاً.
أكتب إليك وأنت بهي الإشراق ونهر عطاءٍْ رقراق إذ ينثالان فخراً ووجداً على أوتار حياتنا وفاءً وفرحاًمع تغاريد صوتك وهديل أيامك الواعدة بكل خيرٍ وأوراد النماء.
فكيف لا نهني أنفسنا نحن أهلك ومحبيك،وأنت النبض خضرة ونسغًا دافقًا في معاني أعمارنا وقادم انتظارنا لثمار تميزك في عملك ليكون صيفنا هذا العام آمن في مياهنا وأسلم لنا دوما

مواضيع قد تهمك