الأخبار

توق يطلع وفد جائزة خليفة التربوية على تجربة "تطوير المناهج"

توق يطلع وفد جائزة خليفة التربوية على تجربة تطوير المناهج
أخبارنا :  

أطلع رئيس المجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج الدكتور محي الدين توق، وفدا من الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية، على التجربة الأردنية في تطوير المناهج وفقا لأحدث النظريات التربوية.
وأكد توق، خلال استقباله الوفد الذي يزور المملكة للتعريف بمجالات الجائزة في دورتها السابعة عشرة، عمق العلاقات الثنائية بين البلدين، خصوصا في مجال التعليم.
وعرض لدور المركز وآلية عمله، وأبرز إنجازاته من المباحث والكتب المدرسية، بما يسهم في تحقيق التنمية البشرية المستدامة التي تنعكس إيجابا على تحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي.
من جانبها قالت الأمينة العامة لجائزة خليفة التربوية أمل العفيفي، إن الجائزة نجحت خلال 16 عاما في رفد الميدان التعليمي محليا وعربيا ودوليا بفئات متميزة في مختلف المجالات، معربة عن اعتزازها بالمشاركة الأردنية إذ فاز فيها 57 فائزا وفائزة، ومساهمة الخبرات الأردنية في تطوير مراحل الجائزة.
وفي نهاية اللقاء، قدم عضو مجلس أمناء الجائزة محمد الظاهري، درعا تذكارية تسلمه الدكتور توق، إذ أعرب أعضاء الوفد عن مدى سعادتهم بالاطلاع على التجربة الأردنية ورغبتهم بالتعاون المستمر مع المركز وتبادل المقترحات والأفكار في مجال تطوير المناهج ومجالات الجائزة العشرة.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك