الأخبار
الرئيسية / اقتصاد

الجمارك تنظم دورة تدريبية حول إدارة المشاريع

الجمارك تنظم دورة تدريبية حول إدارة المشاريع
أخبارنا :  

افتتح مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة، اليوم الأحد، الدورة التدريبية المتخصصة في إدارة المشاريع لعدد من موظفي الدائرة، بالتعاون مع "مشروع الإدارة المالية العامة والإدارة" والممولة من الوكالة الأميركية للإنماء الدولي.
وقال القضاة، إن الدورة تأتي في إطار تنفيذ العديد من البرامج التدريبية، التي تضمنتها خطة الدائرة الاستراتيجية للأعوام 2023 - 2025 المرتبطة بتحقيق رؤية التحديث الاقتصادي، سعيا لتحقيق الأهداف الوطنية التي تنعكس بشكل مباشر على خدمة الوطن والمواطن، في ظل القيادة الهاشمية.
وأضاف أن برنامج إدارة المشاريع خطوة مهمة في بناء خبرة وتبادل معلومات، تساعد على إدارة المشاريع بمختلف أنواعها بأفضل الممارسات، وتنفيذ المهام المطلوبة بطريقة أسهل وأكثر فعالية.
وقالت رئيس فريق تعزيز الإيرادات العامة في المشروع، منال الأسير، إنّ الدورة تأتي ترسيخا لمبدأ الشراكة الحقيقية بين الدائرة و"مشروع الإدارة المالية العامة والإدارة" والمتمثل بتقديم مختلف أشكال الدعم لتحقيق أهداف الدائرة في بناء القدرات والمهارات في مختلف الأصعدة استجابةً لما تقوم به الدائرة من تحديث وتطوير وفق خطتها الاستراتيجية للأعوام المقبلة.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك