الأخبار

انطلاق دورة الاستقلال الرياضية بمدينة الحسن للشباب بإربد

انطلاق دورة الاستقلال الرياضية بمدينة الحسن للشباب بإربد
أخبارنا :  

انطلقت مساء اليوم السبت على صالة مدينة الحسن الرياضية باربد فعاليات دورة الاستقلال الرياضية الثالثة التي تنظمها بلدية اربد الكبرى.
ويشارك في الدورة التي تشتمل على العاب كرة اليد وخماسي كرة القدم خمسة فرق هي بلدية إربد الكبرى وامن إقليم الشمال والنادي العربي ونادي كفرسوم والمنطقة العسكرية الشمالية.
وقال رئيس البلدية،رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة الدكتور نبيل الكوفحي إن البلدية تقيم هذه الدورة انطلاقا من مسؤولياتها المجتمعية والوطنية في غرس روح المنافسة الرياضية والتمتع بالأخلاف الحميدة والعمل الجاد كرسالة وقيمة وثمرة من ثمار استقلال المملكة الأردنية الهاشمية.
وأشار الى أن مجلس البلدية الجديد افرد مساحات ووحدات خاصة بتمكين الشباب والمرأة والطفولة وغيرها ايمانا بضرورة توفير البيئة الحاضنة لإطلاق طاقاتهم في الأوجه التي تخدم المدينة والإنسان.
ورفع الكوفحي باسم أسرة البلدية والفرق المشاركة التهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني بهذه المناسبة العزيزة التي تزامنت مع مناسبة زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين على سمو الأميرة رجوة.
ورحب مدير الدورة عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة منطقة الهاشمية خلدون الحتاملة بالفرق المشاركة مشيرا الى ان البلدية تقيم هذه الدورة انسجاما مع رسالتها بخدمة فئات المجتمع وشرائحه المختلفة وفي مقدمتها قطاع الرياضة والشباب لما لذلك من دور في النهوض بالوطن والمجتمع والوفاء لقيادته الهاشمية وكل ذرة من تراب الوطن الطهور.
وقص فريقا بلدية اربد الكبرى وقيادة أمن إقليم الشمال شريط منافسات الدورة بمباراة بكرة اليد عقب مراسم حفل الافتتاح الذي اشتمل على استعراض الفرق المشاركة وأداء قسم الدورة وفقرة فنية وشعرية.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك