الأخبار

لجنة جائزة سنديان للابتكار الاجتماعي تختار الفائزين للعام 2023

لجنة جائزة سنديان للابتكار الاجتماعي تختار الفائزين للعام 2023
أخبارنا :  

اختتمت لجنة جائزة سنديان للابتكار الاجتماعي أعمال التحكيم للدورة الثانية 2023، باختيار خمس مبادرات فائزة، وسيتم الإعلان عن الفائزين وتكريمهم في الحفل السنوي لمنتدى الابتكار الاجتماعي الذي يقام على مدى يومي 15-16 فبراير 2023 تحت رعاية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود.

ووفقا للجنة فقد تم اختيار المبادرات الفائزة بعد عدة جولات من التحكيم، ممن ينطبق عليهم الشروط والمعايير التي وضعتها الجائزة مع التركيز على أصالة الفكرة وابداعها، والنضج المؤسسي والحوكمة والاستدامة، الانتشار والشمول، والأثر الاجتماعي والاقتصادي.

وشملت مجالات الجائزة المجال الصحي، ومجال التعليم، والمجال البيئي، والمجال الإنساني، ومجال الخدمات العامة، ومجال تنمية الأسر الأقل دخلاً.

وتم فتح باب التقديم للجائزة في 26 سبتمبر 2022 واستمر التقديم حتى 1 يناير 2023، حيث بدأت اللجنة بعملية التحكيم على سبعة مراحل متتالية.

جدير بالذكر أن جائزة سنديان للابتكار الاجتماعي هي إحدى مبادرات مركز أسبار وهي الأولى من نوعها على مستوى المملكة والوطن العربي، وتهدف إلى دعم وتشجيع مبادرات الابتكار التي تقدم حلولها لخدمة المجتمع.

 

__________________

 

لحضور منتدى الابتكار الاجتماعي

التسجيل على الرابط الآتي:

��|https://sendian.org/website/g-regiter-ar/

لزيارة موقع منتدى الابتكار الاجتماعي

www.sendian.org

مواضيع قد تهمك