اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
الأخبار

نواف الزرو : الاستباحة الصهيونية الشاملة للكل الفلسطيني: من يرفع الكرت الاحمر ويقول: كفى....؟؟؟؟!

نواف الزرو : الاستباحة الصهيونية الشاملة للكل الفلسطيني: من يرفع الكرت الاحمر ويقول: كفى....؟؟؟؟!
أخبارنا :  

Nzarro22@hotmail.com

ربما تكون الاسئلة الأشد إلحاحا وتفجرا واستنزافا للجميع قي ظل هذا المشهد الفلسطيني المثقل اليوم بجرائم الاستباحة الصهيونية الشاملة الكاملة للدم وللكل الفلسطيني على مدار الساعة وعلى امتداد مساحة الوطن المحتل:

-لماذا يواصل الاحتلال بجيشه ومستعمريه المدججين بالاسلحة استباحة الدم الفلسطيني على هذا النحو المروع الذي يتجاوز كافة المواثيق والخطوط الحمراء....؟

-القتل بالجملة والمفرق على مدار الساعة....؟!

-عائلات وامهات واطفال في دائرة القتل بدم بارد في كل ساعة بل وفي كل دقيقة...؟!

- ولماذا يقوم الاحتلال بتدمير البنية التحتية المدنية-الحضارية الفلسطينية....؟

- وتدمير كافة القطاعات الصحية والتعليمية تدميرا شاملا وتحويل المكان الفلسيطيني بكامله الى مكان غير صالح للسكن....؟!

-فمن يرفع الكرت الاحمر في وجه هذا الإجرام الصهيوني المنفلت....؟!

-من يقول لهذا الإجرام الصهيوني: كفى....؟!

-أين الأمم المتحدة وأين المواثيق والقيم والاخلاقيات الأممية....؟!

-والأهم: أين الدول والانظمة والأمة العربية من هذا الإجرام الصهيوني...؟

-لماذا لا نرى تحركات حقيقية وجادة ومسؤولة عربيا او دوليا لوضع حد لحروب الإبادة الصهيونية...؟!

نعرف جيدا ان كبح وردع الإجرام والارهاب الصهيوني يحتاج الى القوة الشاملة...فمن يعلن التحدي عربيا او اقليميا او دوليا ويقول لكيان الارهاب:

كفى ارهابا وإجراما واستباحة وقتلا بالجملة وتهديما وتخريبا شاملا لكل مقومات الوجود الفلسطيني....؟!


مواضيع قد تهمك