اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
الأخبار

اختتام دورة الإدارة العليا للضباط في معهد الإدارة والتدريب اللوجستي

اختتام دورة الإدارة العليا للضباط في معهد الإدارة والتدريب اللوجستي
أخبارنا :  

اختتمت فعاليات دورة الإدارة العليا للضباط رقم (6)،  الأحد، في معهد الإدارة والتدريب اللوجستي، بمشاركة عدد من الضباط من مختلف تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية، إلى جانب ضابط من القوات المسلحة الليبية، بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية.


وهدفت الدورة التي استمرت (36) أسبوعاً، إلى تنمية قدرات المشاركين وتطوير مهاراتهم في مجالات القيادة والإدارة والتخطيط الاستراتيجي وصنع القرار والبحث العلمي، بما يعزز كفاءة العمل الإداري والمؤسسي ويرتقي بمستوى الأداء في مختلف التشكيلات والوحدات.


واشتملت الدورة برامج تدريبية تضمنت محاضرات نظرية وتطبيقية وموضوعات العلاقات الدولية، والاقتصاد الوطني، والإدارة الاستراتيجية، والبحث العلمي، والاتجاهات المعاصرة في الإدارة، إضافة إلى مناقشة تجارب عملية تسهم في تطوير الكفاءة المؤسسية ورفع مستوى الأداء في بيئة العمل العسكري.


وفي ختام الحفل، الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية، وزّع المساعد للإدارة والقوى البشرية الشهادات على الخريجين.



مواضيع قد تهمك