الأخبار

جماعة الإخوان المسلمين في الأردن تحدد موقفها من عملية البحر الميت

جماعة الإخوان المسلمين في الأردن تحدد موقفها من عملية البحر الميت
أخبارنا :  

كشفت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن أنّ عملية البحر الميت التي قام فيها شابان ينتميان للحركة الإسلامية صباح الجمعة، هي عمل فردي من شباب أردني.

وقالت الجماعة في بيان لها مساء اليوم الجمعة، إنّ العملية جاءت من شباب أردني لم يتحملوا وحشية الاحتلال الغاشمة، مؤكدة أن هذا الفعل ليس جديدًا على الشعب الأردني في مسيرة الدفاع عن فلسطين التي بدأها الشهيد كايد العبيدات، ولم تقف عند الشهيد ماهر الجازي، بالإضافة إلى تضحيات الجيش العربي التي ما تزال دماؤه شهدائه شاهدة على أرض القدس وفلسطين.

وأكدت الجماعة أنّ انفلات الاحتلال من عقاله وسعيه لتوسيع الحرب ومحاولة تصفية القضية على حساب الأردن والعدوان المستمر على المسجد الأقصى تتطلب توحيد الجبهة الوطنية والوقوف صفًا واحدًا أما المخاطر والتحديات، مؤكدة وقوفها في خندق الوطن وحرصها على وحدة أمنه واستقراره.

وأعلن صباح اليوم الجمعة، استشهاد الشابان الأردنيان، حسام ابو غزالة وعامر قواس بعد تسللهما إلى الاراضي الفلسطينية المحتلة وإصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي قبل ان يقضيا برصاصه.

وأصدرت الجماعة بيانًا سابقًا معلنة تأييدها للعملية، وانتماء المنفذان للحركة الإسلامية في الأردن، لتصدر البيان أعلاه لاحقًا.

مواضيع قد تهمك