الأخبار

شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام

شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام
أخبارنا :  

أطلقت مديرية شباب العقبة فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام (عشرون عاما من الإنجاز والعطاء) وذلك برعاية مدير شباب العقبة الدكتورة ثروت المعاقبة وعدد من الإعلاميين والصحفيين في محافظة العقبة ومشاركة 25 شابا وشابة من الناشطين في مجال الإعلام.
ويهدف المعسكر إلى إطلاع المشاركين على التطور الملحوظ والنقلة النوعية التي شهدها القطاع الإعلامي من حيث الأداء وعلى جميع المستويات منذ تولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية .
وأكد المشاركون، أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام المعاصر بتلمس هموم وقضايا الشباب، وإتاحة الفرصة أمامهم لاكتساب الخبرات والمهارات الإعلامية، وتوفير كل ما يمكن أن يسهم في رفد الإعلاميين وتنمية مهاراتهم وصقلها.
وأشاروا إلى أن الصحافة والأعلام في الأردن تعتبر مدرسة تخرج منها الخيرة من الكوادر الإعلامية المؤهلة الذين ساهموا في تطور المهنة على المستوى المحلي والعربي .
وتضمن اللقاء في يومه الأول حوارية موسعة حول قضايا الشباب، حيث طالب المشاركون بأن يكون هناك إهتمام واضح من قبل وسائل الإعلام بالشباب.
من جانبها، أكدت الدكتورة المعاقبة أهمية دور وسائل الإعلام في تغطية المواضيع الراهنة التي تهم الشباب، وتخصيص أجزاء معينة من صفحاتهم وبرامجهم ليعبروا عن آرائهم بالقضايا التي تخصهم، وحث الشباب على إيجاد حلول لمشاكلهم بالإعلام المسؤول.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك