الأخبار

عراقجي: إيران تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى النهاية

عراقجي: إيران تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى النهاية
أخبارنا :  

شدد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، اليوم الأربعاء، على أن الجمهورية الإسلامية في إيران تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى النهاية.

وقال عراقجي خلال اتصال هاتفي تلقاه من عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية بأن إيران تدعم أي اتفاق لوقف إطلاق النار وإيقاف الحرب في غزة، يقبله الشعب الفلسطيني المقاوم وفصائل المقاومة وحركة حماس، مؤكدا وقوف إيران إلى جانب الفلسطينيين حتى النهاية.

 

وبحسب إعلان وزارة الخارجية الإيرانية، فقد "بحثالحيةوعراقجي آخر تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة، وجرائم النظام الصهيوني الأخيرة في غزةوالأراضي المحتلة ومساعي ذلك النظام لتغيير الأوضاع في المسجد الأقصى".

وثمن الحية، وفق وكالة "تسنيم" "جهود الوزير الراحل أمير عبد اللهيان في دعم مقاومة الشعب الفلسطيني، وأكد أن الشعب الفلسطيني يقدر دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية المستمر للمثل الفلسطينية ومقاومتها لجرائم الصهاينة".

بدوره، أكد عراقجي أن "نهج حكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دعم شعب فلسطين المظلوم والمقاومة في الحكومة الرابعة عشرة سيستمر بقوة، مشددا على أن طهرانستدعم أي اتفاق لوقف إطلاق النار وإنهاء الحرب في غزة يقبله الشعب الفلسطيني المقاوم وفصائل المقاومة وحركة حماس".

وأعرب وزير الخارجية عن ثقته في أن النصر النهائي سيكون مع الشعب الفلسطيني وأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستكون إلى جانبهم حتى النهاية.

 

المصدر: RT+ تسنيم

مواضيع قد تهمك