الأخبار

إدارة الفيصلي تسعى لإنجاز ملفات المدير الفني واللاعبين

إدارة الفيصلي تسعى لإنجاز ملفات المدير الفني واللاعبين
أخبارنا :  

تتطلع ادارة النادي الفيصلي الى إنجاز ملفات غاية في الأهمية خلال الأيام القليلة المقبلة وفي مقدمتها حسم هوية المدير الفني الذي سيتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد الذي ينطلق شهر آب المقبل.

وفي الوقت الذي رشحت اخبار عن التفاوض مع المدرب وسيم البزور فأن الأمور لا تزال واضحة، في حين أشارت مصادر الى أن لجنة التعاقدات تدرس أيضاً أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين وتحديداً من المدرسة العراقية.

وتسعى الادارة الى حسم موضوع المدير الفني بأسرع وقت ممكن ليصار الى البدء بشكل جدي بالملف الأهم والمتعلق بتجديد تعاقدات عدد من اللاعبين والبحث في خيارات الاستقطابات الجديدة، وفهم أن ذلك الملف يعد شائكاً في ظل الالتزامات المترتبة للاعبين عن الموسم الماضي، ذلك أن عدد من اللاعبين الذين تضعهم الادارة في مقدمة الأولويات للتجديد معهم يطالبون بتسديد الالتزمات كخطوة أولى قبل البحث في خيارات ونقاشات التجديد.

مصادر مقربة من النادي أكدت أن اتضاح صورة المشاركة الخارجية بعدما فقد الفريق فرصة الظهور الآسيوي في الموسم الجديد فرضت على الادارة واقعاً جديداً من حيث التعامل مع الملفات كافة، كما ان مجموعة من اللاعبين ألمحوا أن عدم المشاركة الخارجية تقلل من حماسهم تجاه التجديد للموسم المقبل.

الى ذلك كشف مصادر عليمة أن ركائز رئيسة في الفريق تلقت الكثير من العروض المحلية والخارجية وفي مقدمتها يوسف أبو جلبوش -صيصا- وإحسان حداد وفريد الشنانية. ــ الراي

مواضيع قد تهمك