الأخبار

مدرب ((النشامى)) الجديد يوجه رسالة للجماهير

مدرب ((النشامى)) الجديد يوجه رسالة للجماهير
أخبارنا :  

وجهه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم أمس، المغربي جمال سلامي رسالة خاصة للجماهير الأردنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، بعد تعيينه قبل أيام مدرباً للنشامى خلفاً لمواطنه حسين عموتا.
وقال السلامي في تدوينته باللغة الإنجليزية: «تجربة جديدة وتحد كبير مع فريق عظيم».
وتابع: «أنا متحمس جدا لبدء العمل وتحقيق النتائج المرجوة. أريد فقط ثقتكم ودعمكم».
وكان مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أعلن السبت الماضي عن تعين سلامي مدرباً جديداً للمنتخب الوطني الأول، لقيادة النشامى في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها خوض الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026 والتي تبدأ اعتباراً من ايلول المقبل، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في السعودية مطلع العام 2027.
يذكر أن الجهاز الفني للمدرب سلامي يتكون من المساعدين مصطفى الخلفي (تواجد مع المدرب عموتا) وعمر نجحي، ومدرب حراس المرمى أحمد مهمدينا، بالإضافة إلى مدربي اللياقة البدنية كريم ملوش وجواد صبري، أما عن الجانب التقييمي ومحللي الأداء فهم كل من مروان لطفي وكريم الأدريسي.
وبحسب موقع «الدريوش سيتي» المغربي، يشار إلى أن السلامي هو من تلقى في أول الأمر عرض تدريب منتخب النشامى، لكنه اعتذر عن ذلك، مقترحا على الاتحاد الأردني التعاقد مع الحسين عموتا.
الى ذلك يعقد اتحادكرة القدم، عند الثانية عشرة ظهر غدٍ الأربعاء، في مقره، مؤتمراً صحفياً لتقديم المدرب الجديد للمنتخب الوطني والحديث عن تفاصيل المرحلة المقبلة للنشامى.
ووجه الاتحاد الدعوة لممثلي وسائل الإعلام لتغطية حفل التقديم والمؤتمر الصحفي.
وكان الاتحاد أعلن عن التعاقد مع المدرب المغربي جمال سلامي مديراً فنياً جديداً للمنتخب الوطني الأول، لقيادة النشامى في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها خوض الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026 والتي تبدأ اعتبارا من أيلول المقبل، ونهائيات كأس آسيا التي تقام مطلع العام 2027 في السعودية.
يذكر أن سلامي يتمتع بسيرة تدريبية مميزة على مستوى الأندية والمنتخبات، وحقق العديد من الإنجازات وأبرزها لقب بطولة أفريقيا للمحللين مع المنتخب المغربي، ولقب الدوري المغربي مع نادي الرجاء، بالإضافة الى فوزه بلقب أفضل مدرب في الدوري المغربي ثلاث مرات.
كما كان سلامي أحد نجوم المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كاس العالم 1998.

مواضيع قد تهمك