الأخبار
الرئيسية / اقتصاد

الفوسفات تدعم استدامة مصنعي الحاويات والكندرين بمعان

الفوسفات تدعم استدامة مصنعي الحاويات والكندرين بمعان
أخبارنا :  

وقعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية وشركة معان للمراكز الصناعية والتجارية التابعة لبلدية معان الكبرى اليوم الأربعاء، اتفاقية دعم بقيمة مليون دينار للمساهمة في إقامة واستدامة عمل مصنعي الحاويات والكندرين في المدينة اللذين يوفران 90 فرصة عمل لأبناء المجتمع المحلي، وتغطية حاجات بلديات مدن وقرى محافظات الجنوب من الحاويات وطوب الكندرين.
ووقع الاتفاقية بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، ورئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات، الرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد، ورئيس هيئة المديرين لشركة معان الدكتور ياسين صلاح.
وأعرب كريشان عن تقدير الوزارة لدور وجهود شركة مناجم الفوسفات الأردنية وحرصها على تطوير شراكاتها مع البلديات بما يخدم أهدافها وأعمالها ومسؤولياتها تجاه المواطنين.
وأكد أهمية الاتفاقية في تمكين البلدية من الارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات التي تقدمها للمواطنين والاستجابة للاحتياجات التنموية المتزايدة في المدينة، ومواكبة ما تشهده من تطور في مختلف المجالات.
من ناحيته أكد الذنيبات، أن هذا الدعم يأتي انطلاقا من المسؤولية المجتمعية للشركة في دعم الجهود الوطنية الهادفة إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وإقامة المشاريع الإنتاجية الموفرة لفرص العمل في مناطق عملها، وبما ينسجم مع خطط التحديث والتطوير التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.
وقال إن الاتفاقية تأتي في إطار حرص الشركة على تعزيز الشراكة الفاعلة بين القطاعات الوطنية المختلفة لتحقيق الأهداف الوطنية للحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل للأردنيين، وخاصة في مناطق عملها.
وأضاف الذنيبات أن الشركة تولي ضمن برامجها ومبادراتها أهمية كبيرة لجانب المسؤولية المجتمعية تجاه المجتمعات المحلية، مشيرا إلى جهود الشركة المستمرة في رفع سوية الخدمات المقدمة للمواطنين والمجتمعات المحلية.
بدوره عبر صلاح عن شكر وتقدير بلدية معان لشركة مناجم الفوسفات الأردنية لمساهمتها الكبيرة في دعم المشاريع الإنتاجية والتشغيلية، لتمكينها من القيام بدورها الخدمي والتنموي تجاه المواطنين.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك