الأخبار

افتتاح اليوم الوظيفي الأول لقطاع المال والأعمال في الجامعة الهاشمية

افتتاح اليوم الوظيفي الأول لقطاع المال والأعمال في الجامعة الهاشمية
أخبارنا :  

افتتح رئيس الجامعة الهاشمية، الدكتور خالد الحياري، اليوم الأحد، اليوم الوظيفي الأول لقطاع المال والأعمال وشركات التمويل الأصغر وتكنولوجيا المعلومات، بمشاركة 30 شركة ومؤسسة، والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة/دائرة الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين؛ بهدف إيجاد فرص العمل للخريجين وتوفير فرص التدريب للطلبة.
وقال الدكتور الحياري: "إن هذا اليوم الوظيفي يتزامن مع الذكرى الثامنة والسبعين لاستقلال وطننا العزيز وكذلك اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية".
وأكد الدكتور الحياري أن من أولويات الجامعة زيادة فرص التدريب والتشغيل لطلبتها وخريجيها، حيث أن التشاركية مع أصحاب العمل والجهات المشغلة للطلبة يجب أن تتجاوز الأيام الوظيفية على أهميتها، نحو تعزيز التشاركية في تطوير الخطط الدراسية والبرامج الأكاديمية.
بدوره، بين مدير دائرة الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين، حمدي شديفات، أن هذا اليوم يشكل بداية لسلسة من الأيام الوظيفية القطاعية التي تعرف الطلبة بمتطلبات سوق العمل وتوفر فرص التشغيل للخريجين والتدريب للطلبة.
وقدم الطلبة سيرهم الذاتية لممثلي الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض التي شملت البنوك والقطاع المصرفي وشركات التمويل الأصغر وشركات الاتصالات وبرنامج إرادة في وزارة التخطيط والتعاون الدولي، وصندوق التنمية والتشغيل.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك