الأخبار

الزرقاء تستعد لاستقبال سليل الدوحة الهاشمية .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة

الزرقاء تستعد لاستقبال سليل الدوحة الهاشمية .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة
أخبارنا :  

تعيش محافظة الزرقاء هذه الايام بسعادة كبيرة وفرح عارم لا يعادله فرح وهي تنتظر بفارغ الصبر الزيارة الرسمية لجلالة القائد المعزز الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم للمدينة والتي تم تحديد موعدها في الرابع عشر من الشهر الحالي والذي يصادف يوم الثلاثاء القادم وسيتم على هامش الزيارة افتتاح اهم مشروع حيوي تشهده المملكة وهو الباص السريع الذي يربط الزرقاء بعدد من مناطق العاصمة . 

الاجهزة الرسمية والامنية تعمل على مدار الساعة لانجاز جملة اعمال تليق بزيارة قائد الوطن لمدينة الجند والعسكر ويشرف على الاعمال بشكل مباشر محافظ الزرقاء حسن الجبور وبتعاون بلديات الزرقاء والرصيفة ووزارة الاشغال العامة ومؤسسة موارد والذي سيكون الاحتفال الرئيس داخل حدودها . 

شوارع الزرقاء وطرقاتها ازدانت بالاعلام الاردنية وصور جلالة الملك وولي العهد واليافطات الترحيبية للاهالي انتشرت على طول مسير الموكب الملكي مهللة ومرحبة بقدوم سليل الدوحة الهاشمية، ومن المشاهدات الاولية لهذه الاستعدادات تؤشر لتميز الزرقاء عن باقي المحافظات باخراج هذه المناسبة بأجمل صورة بفضل تعاون كافة الاجهزة والمجتمع المحلي الذي سيخرج باعداد كبيرة وسيصطف على جوانب الطرقات ترحيباً وتهليلاً بعميدها وقائدها وراعي مسيرة نهضتها . ــ الشريط الاخباري

مواضيع قد تهمك