الأخبار
الرئيسية / اقتصاد

بورصة عمان تشارك في الاجتماع السنوي لمجلس إدارة الاتحاد ومؤتمر "اتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية"

بورصة عمان تشارك في الاجتماع السنوي لمجلس إدارة الاتحاد ومؤتمر اتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية
أخبارنا :  

شاركت بورصة عمان في الاجتماع السنوي التاسع والستين لمجلس إدارة اتحاد البورصات الأوروبية الأسيوية، ومؤتمر"اتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية"، والذي عقد بتنظيم من اتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية وباستضافة كلاً من بورصتي السلع الأوزبكية والبورصة الجمهورية "طشقند".
وتضمن المؤتمر 6 حلقات نقاشية مهمة، ركزت كل منها على جانب متميز من جوانب سوق رأس المال وهم:" البنية التحتية للأسواق المالية"، و"اتجاهات وتحديات تطوير أسواق رأس المال"، و"ما وراء أسواق رأس المال: الأدوات والتكنولوجيا والتآزر"، "الوساطة المالية: التحديات وفرص الأعمال"، "البنية التحتية قبل وبعد التجارة: محرك أم مرساة"، "الاستدامة وعلاقات المستثمرين".
وجرى خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد البورصات الأوروبية الأسيوية قبول أعضاء جُدد في الاتحاد، حيث تمت الموافقة على انضمام شركة نظام التداول العالمي كعضو كامل ومجموعة سويس كوانت AG كعضو منتسب في الاتحاد.
يشار إلى أن اتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية تأسس عام 1995 ويضم 12 عضوًا مؤسسًا، الغرض منه هو المساهمة في التعاون والتنمية والدعم وتعزيز أسواق رأس المال في المنطقة الأوروبية الآسيوية (أي أوروبا وآسيا وحوض البحر الأبيض المتوسط).
--(بترا)

مواضيع قد تهمك