الأخبار

التعايش الديني يهنّئ بحلول عيدِ الفطر السّعيد

التعايش الديني يهنّئ بحلول عيدِ الفطر السّعيد
أخبارنا :  

هنّأ مركز "التعايش الديني" جلالةَ الملكِ عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم سيّدِ الأمة ووريثِ رسالتها ووليَّ عهده الأمين سموَ الأميرِ الحسين بن عبد الله الثاني والأسرةَ الهاشميةِ العزيزةَ والشعبَ الاردنيَ الكريمَ والأمتين العربيةَ والاسلاميةَ بحلولِ عيد الفطر المبارك.

وقال رئيس المركز الأب نبيل حداد في بيانٍ أصدره اليوم الثلاثاء: من وسط قداسة ارجائنا الأردنية الغالية ومن زماننا في هذه الايام المباركات التي تعانقت فيها ابتهالاتنا وصلواتنا في اربعيننا ورمضانكم، وفيما يتصافح الأردنيون في صيامهم في التّلاقي في طاعة الله سعيا لمرضاته ومن مساحة وئامنا ومن هذا التلاقي الروحي والوطني نجدد ايماننا بالسماء وبوطننا الاغلى وترابه الاقدس، ونؤكد عزمنا على مواصلة العمل بكل الاخلاص خلف قيادتنا الهاشمية الفذة من اجل ان يبقى وطننا دار الامان والوئام. فإن انتماءنا لوطن ولدنا على ترابه ووفاءنا القائم على ايماننا بدورنا الوطني ورسالتنا هو هاجسنا مع كل صباح. وسيظلّ الأردنيون أبناء الأردنيّات الموحّدون كمؤمنين بالله الواحد والمتّحدون كأخوة في الوطن الواحد يملأهم الاعتزاز بتلاحمهم في مواجهةِ التحدياتِ التي لنْ تَفُتَّ من عضُدهم.

وأضاف الأب حداد: نتضرَّعُ إليه تعالى أن يُبارك لكم عيدكم، وأن يُبارك أردنَنا وطنَ القداسةِ ويؤيدَ جلالة قائدِنا المُفدى ملكِ الوئامِ صاحبِ الوصايةِ على مقدساتنا في المدينة المقدسة، ويوفّق ولي عهده الأمين، ويبارك بلاطه وجندَه ومعاونيه. جعله الله عيد خير وبركة للأردنيين كافَّة وحفظ الأردنَّ في سلامٍ وأمان وأنعم على أهله بالمزيد من الازدهار والهناء.

مواضيع قد تهمك