الأخبار

جرار يعلن إطلاق المحتوى التعليمي المجاني لقطاع غزة

جرار يعلن إطلاق المحتوى التعليمي المجاني لقطاع غزة
أخبارنا :  

قال المهندس علاء جرار مؤسس الشركة الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني التفاعلي والمحتوى "جو أكاديمي" ورئيسها التنفيذي، أن الشركة أطلقت رسميا المحتوى التعليمي المجاني لطلاب قطاع غزة.
وأضاف أن العمل على المشروع أستمر على مدار 150 يوما بالتعاون مع أفضل المعلمين في المملكة وتم إنتاج محتوى تعليمي لكافة المواد الدراسية في المنهاج الفلسطيني وأطلق عبر الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) عبر منصة الشركة في المرحلة الحالية .
وأكمل أن "جو أكاديمي" وفرت المحتوى الإلكتروني مجانًا للطلبة في قطاع غزة كون مهمة الشركة تتمثل في تسخير التكنولوجيا لتذليل الصعوبات والتحديات الناجمة عن الظروف الطارئة لتمكين الأجيال المتعاقبة من متابعة العملية التعليمية.
وأتم أن المرحلة القادمة ستوفر "جو أكاديمي" المحتوى التعليمي من خلال فيديوهات مسجلة على الأجهزة اللوحية سيتم توزيعها على الطلبة في القطاع.
وكانت شركة "جو أكاديمي" وقعت خلال شهر أكتوبر/ تشرين أول الماضي اتفاقية تعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لتوفير المحتوى التعليمي لطلاب قطاع غزة لجميع المراحل الدراسية من الصف الأول وحتى الثانوية العامة بالاعتماد على المناهج الفلسطينية.
وتهدف هذه المبادرة التي أطلقها الطرفان لتأمين أكثر من 650,000 طالب وطالبة بغزة بمحتوى المادة الإلكترونية التعليمية في كافة المواد مثل العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية واللغة العربية، مما يسهل في استمرارية العملية التعليمية داخل قطاع غزة بمختلف الظروف.
ويمكن للطلبة الفلسطينيين الاستفادة من المحتوى المجاني من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/4ahUFfl

مواضيع قد تهمك