الأخبار

((هاتريك)) ينقل بني هاني إلى صدارة الهدافين

((هاتريك)) ينقل بني هاني إلى صدارة الهدافين
أخبارنا :  

عمان - لؤي العبادي

انتقل مهاجم الفيصلي رزق بني هاني إلى صدارة دوري المحترفين لكرة القدم برصيد ٩ أهداف.

وسجل بني هاني الليلة قبل الماضية ثلاثة أهداف «هاتريك» في المباراة التي تفوق بها فريقه الفيصلي على شباب العقبة بنتيجة ٦-٢ لحساب الأسبوع السادس عشر من الدوري.

وتقدم بني هاني بهذه الثلاثية على محمود مرضي لاعب الحسين الذي استقر رصيده عند ٨ أهداف بعدما انتهت مواجهة فريقه مع الوحدات بالتعادل السلبي، وكذلك الأمر على لاعب الوحدات سيدرك هنري الذي بقي عند ٧ أهداف.

وفي سياق متصل، أسهم تعادل المتصدر الحسين وفوز مطارده المباشر الفيصلي إلى تقليص الفارق بين الطرفين إلى ٥ نقاط، حيث رصيد الحسين بات ٤٤ نقطة، فيما الفيصلي ٣٩، يليهما الوحدات ٣٢.

وإلى جانب مباراة الحسين والوحدات ومواجهة الفيصلي مع مضيفه شباب العقبة الذي بقي رصيده عند ٢٢ نقطة، تعادل الليلة قبل الماضية أيضاً الأهلي ومغير السرحان على ملعب البترا بنتيجة ٢-٢، ليرفع مغير السرحان رصيده إلى ١٥ نقطة مقابل ١٤ نقطة للأهلي.

واختتم الأسبوع السادس عشر الليلة الماضية بلقاء جمع سحاب (٩ نقاط) مع الجليل (١٢ نقطة) على ستاد عمان.

إلى ذلك، كان الرمثا فاز على ضيفه السلط ١-٠ سجله خالد ذيابات في الوقت المبدد من اللقاء الذي جمعهما الخميس على ستاد الحسن بإربد في لفتتاح الأسبوع السادس عشر.

الرمثا رفع رصيده إلى ٢٥ نقطة وحافظ على موقعه في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد السلط عند ١٦ نقطة.

وفي لقاء على ستاد الأمير محمد في الزرقاء فاز معان على شباب الأردن ٣-١، وسجل لمعان قصي نمر (٤٥)، عبد الملك مفتاحي (٦٨)، حسين عبيدات (٨٣)، فيما سجل لشباب الأردن أحمد صبرة.

معان رفع رصيده إلى ١٧ نقطة، فيما توقف رصيد شباب الأرن عند النقطة ١٦.

توقف مؤقت

ستتوقف منافسات الدوري بعد اختتام مباريات الأسبوع السادس عشر بسبب مشاركة المنتخب الوطني ت ٢٣ عاماً بنهائيات كأس آسيا المقررة في العاصمة القطرية الدوحة اعتباراً من منتصف الشهر الجاري.

وينتظر أن يعلن الاتحاد عن بقية جدول مباريات الدوري مباشرة بعد انتهاء مشاركة المنتخب في النهائيات القارية وبحسب ما يحققه من نتائج خلالها.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات الآسيوية، بلقاء أستراليا الاثنين 15 الجاري، يليه مواجهة قطر 18 الشهر، على أن يختتم مباريات الدور الأول أمام إندونيسيا 21 من الشهر ذاته.

وقبل ذلك يلاقي المنتخب نظيره الصيني اليوم الأحد في مباراة ودية، ثم فيتنام في 10 من الشهر ذاته، قبل الدخول في معسكر مغلق القارية، التي يخوضها المنتخب الوطني، ضمن المجموعة الأولى. ــ الراي

مواضيع قد تهمك