الأخبار

التعمري يتصدر استفتاء «الآسيوي» للاعب الشهر

التعمري يتصدر استفتاء «الآسيوي» للاعب الشهر
أخبارنا :  

يتصدر نجم المنتخب الوطني لكرة القدم موسى التعمري استفتاء الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم أو منتخباتهم الوطنية في المسابقات الكروية المحلية في غرب آسيا خلال شهر آذار.

ويتقدم التعمري على كل من أكرم عفيف (منتخب قطر) وأيمن حسين (منتخب العراق) وألكسندر ميتروفيتش (الهلال السعودي) وفابيو دي ليما (منتخب الإمارات) وبدر المطوع (القادسية الكويتي)، وعدي الدباغ (منتخب فلسطين).

قاد اللاعب الموهوب موسى التعمري منتخب بلاده إلى حصد 6 نقاط ثمينة خلال الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في السعودية، بعد أن سجل 5 أهداف في مرمى المنتخب الباكستاني بواقع هدفين في لقاء الذهاب الذي أقيم في إسلام أباد، وثلاثية في مواجهة الإياب في العاصمة الأردنية عمان.

وتقوم فكرة هذه المادة الشهرية على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب فب منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف وترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية أو القارية إن وجدت.

ويمكن للجماهير المشاركة في التصويت للاعب الأفضل برأيها، حيث يستمر التصويت لغاية اليوم الجمعة، عند الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

مواضيع قد تهمك