الأخبار

منتخب التايكواندو يشارك في بطولة استونيا الدولية

منتخب التايكواندو يشارك في بطولة استونيا الدولية
أخبارنا :  

يشارك المنتخب الوطني للتايكواندو في بطولة استونيا الدولية المصنفة من عيار النجمتين التي تقام منافساتها بالفترة من (26-28) الجاري.

وبحسب المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف خلال حديثه الى «الرأي» فأن المنتخب سيقيم معسكراً تدريبياً في كوريا الجنوبية مطلع الشهر المقبل يسبق الطهور في بطولة آسيا الـ 26 (G4) التي تستضيفها فيتنام خلال الفترة من (16-18) ذاته.

من جهة ثانية، خاض المنتخب الوطني عدة لقاءات ودية مع منتخبات روسيا وبلاروسيا واوزبكستان خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه حاليا في العاصمة الاوزبكية طشقند ويستمر حتى الثامن من الشهر الجاري ضمن تحضيراته للمشاركة في البطولات القادمة.

وذكر العساف بأن المعسكر يشارك فيه نجوم اولمبيين من بينهم لاعب روسي صاحب ذهبية اولمبياد طوكيو وأيضا لاعب من اوزبكستان حامل ذهبية الاولمبياد بالاضافة مجموعة من المدربين من أصحاب الخبرة.

وأضاف يضم منتخب روسيا (30) لاعبا، ومن اوزبكستان(٣٠) لاعبا و8 من بيلاروسيا، ويشتمل المعسكر على تدريبات مشتركة للمنتخب الوطني مع جميع الاطراف تجري على فترتين صباحية ومسائية، بالاضافة الى لقاءات ودية ستتجدد الاسبوع المقبل،والتي بدورها ستنعكس بشكل ايجايي على مستويات اللاعبين البدنية واالفنية وذلك للوقوف على جاهزيتهم قبل خوض الاستحقاقات المقبلة، بما يضمن مواصلة حصد الانجازات.

وويضم وفد المنتخب الوطني في المعسكر الى جانب العساف، المدرب الوطني محمد البخيت، والمعالجين لؤي المرايات ولانا جوردان، اخصائي مساج محمود بني صخر، الى جانب اللاعبين: صالح الشرباتي، زيد مصطفى، زيد الحلواني، فهد عمار، محمد الحجيلة، محمد العداربة.

مواضيع قد تهمك